x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
إعفاء من ضريبة الأرباح لمن فوق 55 عامًا
12/02/2023 - كرملنا

ستمنح الدولة أولئك الذين تزيد أعمارهم عن 55 عامًا، والذين جمعوا أكثر من 300000 شيكل من المزايا في مجال الضرائب، والسيولة الكاملة في أموال الصندوق، ووراثة صندوق الادخار. عائد مرتفع - مع خصم / إعفاء من ضريبة أرباح رأس المال.

من المفيد للغاية التحقق من أهليتك للحصول على مزايا ضريبية من الدولة والبدء في التمتع بما يحق لك وفق القانون للحصول عليه.

المزايا الضريبية التي يحق لك الحصول عليها بموجب القانون: وفقًا لتعميم رسمي خاص بضريبة الدخل، يحق للمتقاعدين الحصول على مجموعة متنوعة من المزايا: تمنح المزايا الضريبية خصمًا يصل إلى 40٪ وحتى الإعفاء الكامل من دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية.

تصل الفوائد إلى عشرات الآلاف من الشواقل في السنة.

من الذي يحق له ممارسة المزايا الضريبية المنصوص عليها في اللوائح الضريبية؟
بعد أن تملأ استبيانًا قصيرًا للتحقق من الأهلية مكتوبًا وفقًا لإرشادات وزارة المالية، ستتلقى تقييمًا فوريًا لمدخراتك المحتملة من مخطط مالي مرخص يعمل بموجب لائحة وزارة المالية .. من المهم ملاحظة أن الاختبار مجاني وبدون تكلفة! سيتم إجراء التفتيش والعمل نيابة عنك دون أي جهد وبيروقراطية لا داعي لها.

مدخرات سائلة تزيد عن 300،000 شيكل
المدخرات السائلة هي، على سبيل المثال، الودائع السائلة، أو صندوق التدريب، أو صناديق الادخار، أو محافظ الاستثمار، أو الحساب الجاري، أو الصناديق المالية، أو صندوق المعاشات التقاعدية غير النشط.

أيضًا، أولئك الذين تزيد أعمارهم عن 55 عامًا والذين يتمتعون بمخصص شهري قدره 4500 شيكل أو أكثر مؤهلون.

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות