x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
المجلس المحلي كسرى- كفرسميع يلتمس للمحكمة المركزية ضد السلطة القطرية للتنظيم والبناء
31/01/2023 - كرملنا

قدم المجلس المحلي كسرى-كفرسميع برئاسة السيد ياسر غضبان ومدير ومحاسب المجلس السيد مهدي نصر الدين التماسا اداريا بواسطة المحامي د. قيس يوسف ناصر للمحكمة المركزية في حيفا ضد قرار السلطة القطرية للتنظيم والبناء ان تتولى اصدار المخالفات واوامر الهدم والغرامات الادارية لاصحاب الاراضي في كل منطقة الخارطة الهيكلية الجديدة لقرية كسرى بدلا عن اللجنة المحلية للتنظيم والبناء معليه هجليل المسؤولة عن قرية كسرى.

ونوه الالتماس ان قرار السلطة القطرية المذكور جاء بعد الاحداث التي جرت قبل عدة اشهر في قرية كسرى مع مفتشي السلطة القطرية، وهو ما يوحي ان قرار السلطة القطرية هو بمثابة عقاب جماعيّ لاهالي القرية وعملية انتقام اذ ان قرية كسرى هي البلدة الوحيدة التي اتخذت السلطة القطرية بحقها قرارا نادرا ومستغربا كهذا.

وقد طعن المجلس المحلي كسرى- سميع في صلاحية السلطة القطرية اتخاذ قرار عام وشامل من هذا القبيل ودون مبررات قانونية وحين لا يخوّل القانون السلطة القطرية سحب صلاحيات اللجنة المحلية بشكل عام وشامل وفي منطقة واسعة وكبيرة كالخارطة الهيكلية الجديدة لقرية كسرى والتي تسري على اكثر من 1200 دونم!

يذكر ان المجلس المحلي كان توجه للسلطة القطرية قبل تقديم الالتماس حتى تتراجع عن قرارها ولكنها رفضت ذلك مدعية ان المجلس المحلي غير مخول بالاستئناف على اجراءات السلطة القطرية، وهو ما دفع المجلس المحلي التوجه للمحكمة المركزية لابطال اجراءات السلطة القطرية وقرارها التعسفي. هذا ومن المتوقع ان تعيّن المحكمة المركزية جلسة قريبة للنظر في الالتماس.

 
 



 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות