x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب للكنيست ؟
عفيف عبد
علي صلالحة
اكرم حسون
حمد عمار
تهاني وتبريكات
בהצלחה אבו אמיר אנחנו אתך באש במים
אסעד
للاخت سهام حلبي الى الامام وبالتوفيق
ااميره حمدان الرامه
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
שרוף על ניסים من احل المستقبل
קנדי אבו חמד
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
اضف اهداء
اتّهام شاب من الشمال بالاعتداء على زوجته وتهديدها
21/01/2023 - كرملنا
وصل بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال جاء فيه ما يلي: "بحسب الشبهات كان الزوج المشتبه يتجول في المنزل مسلحًا بسكين، ويقوم بالإعتداء على زوجته ويصفعها ويجرها من شعرها وأحياناً أمام الأطفال ويهاجم زوجته ويهددها "بترك ندبة على وجهها". عندما قدمت شكوى - قدم أيضًا هو شكوى مضادة وأقنعها بالتنازل. عندما اختنق ابنهما بماء من انبوبة "بانغ" المخدرات، توجهت إلى الشرطة مرة أخرى. "ساد جو من الرعب في المنزل، أمسك بشعر زوجته وجرها بقوة".

وتابع البيان: "قدمت النيابة العامة في شرطة الشمال لائحة اتهام ضدّ أحد سكان الشمال (33) عامًا، تنسب له تهمة الاعتداء العنيف على زوجته، وأحيانًا أمام اولادهما وخلق اجواء الرعب في بيتهم. وفي حديث مع الضابط النقيب ماؤور مزراحي الذي قدم لائحة الاتّهام اشار: "المرأة الضحية كانت تخاف من زوجها وقدمت الشكوى إلينا عبر محاميها الذي كشف ما يحدث في المنزل". تبين في التحقيق أنّ المرأة بعد فترة وجيزة من زواجهما قبل أربع سنوات، قدمت شكوى حول العنف من قبله، لكن في نفس الوقت اشتكى زوجها ضدّها وقررا معًا العودة وسحب الشكاوى المتبادلة وبعد ذلك بعامين أنجبت توأمان".

وأضاف البيان: "منذ حوالي عام، عندما كانا معًا في المنزل، سألت المرأة الضحية زوجها لماذا كان ينفق راتبه على شراء المخدرات وليس على أطفالهما، اللذين كانا يبلغون عامًا واحدًا في ذلك الوقت. ردًا على ذلك غضب منها، وأمسك بهاتفها الخليوي من يدها وضربه على الأرض حتى انكسر. عندما قالت له أنّها تريد الاتصال بالشرطة، ألقى المشتبه عليها منفضة السجائر، وعندما ركضت إلى غرفة النوم لحقها وقام بالإعتداء عليها. أثناء الإعتداء، سقطت مرآة غرفة النوم وتحطمت، دفع الزوج المشتبه باب غرفة النوم ودفع زوجته إلى الأرض وبعدها قام بسحبها من شعر رأسها بقوة مما اسفر عن إصابتها من شظايا المرآة". "تمكنت من النهوض على قدميها، وأمسكها بقوة وأخرجها من المنزل".

وجاء في البيان: "حادثة أخرة وقعت قبل حوالي شهرين، عندما طلبت منه الإعتناء بأحد أطفالهما أثناء ذهابها إلى الحمام، شرب الطفل الماء من انبوبة "البانغ" المخدرات التابعة لزوجها واختنق. تقيأ بعضًا من الماء، وتوجهت إلى زوجها وطلبت منه إبعاد انابيب المخدرات عن الأطفال. ردًا على ذلك غضب، وصفعها مرتين بقوة، وعندما حاول انتزاع هاتفها الخلوي منها، هربت إلى احد الغرف في البيت".

شرطة إسرائيل ستواصل نشاطها في محاربة جميع ظواهر العنف في جميع المسارات وبما في ذلك تقديم المشتبهين للعدالة، كما وتناشد كل امرأة تقع ضحية للعنف أن تبلغ الشرطة بأسرع وأقرب وقت ممكن.

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות