x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب للكنيست ؟
عفيف عبد
علي صلالحة
اكرم حسون
حمد عمار
تهاني وتبريكات
בהצלחה אבו אמיר אנחנו אתך באש במים
אסעד
للاخت سهام حلبي الى الامام وبالتوفيق
ااميره حمدان الرامه
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
שרוף על ניסים من احل المستقبل
קנדי אבו חמד
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
اضف اهداء
ابراج اليوم السبت 8-10
08/10/2022 - كرملنا

برج السرطان.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر: تفاهم مع الشريك
 

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية والتي حب الحياة والرومانسية التي تجعله حبيب مميز، كما يعشق أسرته ويتودد لها طوال الوقت.

 

برج السرطان فى حظك اليوم 8أكتوبر


يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها المزاجية التي تجعله يبدو غامض للبعض، والرغبة أحياناً في العزلة والحساسية الشديدة التي تجعله يتأثر من أقل كلمة توجه له.

 

مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى


لا تفرط في التفكير كثيراً ولا تضغط على أعصابك طوال الوقت، واسترخى بين الحين والأخر حتى تستعيد نشاطك وتستطيع مواصلة العمل، وتتجنب إرتكاب أي خطأ طوال اليوم.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن تتفاهم مع شريك حياتك ولا تجعل فترة سوء التفاهم بينكما تطول حتى لا تخسره واحرص على تحسين علاقتك به، ولا تدخل أي شخص في علاقتكما.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تشعر بالنشاطو الحيوية، وتتخلص من الكسل، وتستطيع مواصلة يومك وأنت تشعر بالنشاط والحيوية.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يتخلص من طاقته السلبية ويحاول بين الحين والأخر أن يستعيد نشاطه وطاقته الإيجابية بالتفاؤل الدائم.

برج الحوت.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر: تحلى بالشجاعة
 

يتسم مولود برج الحوت بالعديد من الصفات المميزة والتي منها الرومانسية والرغبة أحياناً في العيش بعالم من الخيال، والذكاء والغيرة الشديدة على الحبيب التي تتسبب في إثارة المشاكل معه.

 

برج الحوت فى حظك اليوم 8 أكتوبر


يتميز مولود برج الحوت بصفات أخرى منها طيبة القلب والسعى الدائم لتكوين علاقات صداقة مع من حوله، كما يتسم بالطموح الذى يدفعه لإبتكار أفكار جديدة ومختلفة.

 

مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت الفنانة هيفاء وهبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى


تحلى بالشجاعة واتخذ القرارات الجريئة ولكن بعد استشارة رؤسائك في العمل، ولا تتردد في اتخاذ أي قرار تشعر إنه في صالحك ويدفعك للأمام مع مرور الوقت.

 

برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفى


حاول أن تضع حد للخلافات القائمة بينك وبين شريك حياتك بسبب عصبيتك وغيرتك الزائدة، وحاول أن تفتح معه صفحة جديدة خالية من المشاكل حتى تستقر حياتكما معاً.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى


لا تفرط في تناول الحلوى والعصائر حتى لا يزيد وزن جسمك مع مرور الوقت، واتبع نظام غذائى صحى خالى من الدهون ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يتجنب الإنفعال على من حوله، ويتحلى بالهدوء ويتجنب الجدال مع أي شخص حتى يظل محبوباً من الناس.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر: ابحث عن حبيب
 

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية والتى الحرص على تكوين علاقات صداقة مع زملائه في العمل وجيرانه في محيط سكنه، وحب المرح .

برج الجوزاء فى حظك اليوم 8 أكتوبر
 

يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها الرومانسية التي تجعله حبيب مميز، وطموح لذلك يبتكر أفكار جديدة ومختلفة في عمله تجعله يتقدم على زملائه طوال الوقت.

 

مشاهير برج الجوزاء
 

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة مارلين مونرو، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
 

احرص على الذهاب لعملك في وقت مبكر، ولا تسهر لساعات طويلة من الليل حتى تستطيع التركيز في عملك، واعمل على تجديد نشاطك وحيويتك طوال الوقت.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
 

ابحث عن حبيب جديد يستحق حبك ومشاعرك ويقدرها، ويتوافق معك في الكثير من الصفات حتى تستطيع أن تبدأ معه علاقة عاطفية جديدة تشعر فيها بالاستقرار .

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
 

احذر من السهر طوال الليل والتفكير الزائد، واحرص على تحسين حالتك النفسية وتجنب الإنفعال، ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على صحته ويبتكر أفكار جديدة ومختلفة تساعده على التقدم للأمام في عمله وتجعله يشعر بالسعادة.

برج العقرب.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر: سعادة وهدوء
 

يتسم مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها الذكاء الذى يساعده على إبتكار أفكار جديدة في عمله وتجعله يتقدم للأمام وينافس زملائه بشرف طوال الوقت.

 

برج العقرب فى حظك اليوم 8 أكتوبر
 

يتميز مولود برج العقرب بصفات أخرى منها الشجاعة والقدرة على مواجهة المخاطر والقدرة على حفظ أسرار الآخرين، ويتمتع بشخصية قيادية مميزة، لهذا فهو مؤهل لتولى المناصب الإدارية.

 

مشاهير برج العقرب
 

ومن مشاهير برج العقرب الدكتور مجدى يعقوب ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

حرصك على الالتزام بقواعد العمل وإبتكار أفكار جديدة ومختلفة ومتطورة أيضاً، جعلك في المقدمة بين زملائك وساعدك على النجاح أكثر مع مرور الوقت.

برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفى
 

حرصك أيضاً على التواصل مع شريك حياتك طوال الوقت، وعملك على إرضائه وسعادته، جعلك شريك مثالى ومثل أعلى لمن حولك، كما جعل حياتك أكثر سعادة وهدوء.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

تجنبك للإفراط في تناول الأطعمة الغنية بالدهون وحرصك على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى ساعدك على اكتساب لياقة بدنية مميزة، جعلتك تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة ان يتجنب الإنصات لأى شخص يحاول إثارة المشاكل بينه وبين شخص عزيز عليه، ويحرص فقط على التقرب من أحبائه.

 

برج الميزان.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر: لا تتنازل عن حلمك

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يفضل العيش بحرية بدون أي قيود، ويحب الدعابة والضحك، ويكتسب الأصدقاء بكل سهولة، ولا يتقبل الرآى الأخر.

برج الميزان في حظك اليوم 8 أكتوبر
 

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة، ويمتلك مشاعر رومانسية ومرهفة، ويقدر المبادئ التي تربى عليها ويسير وفقاً لها ولا يغيرها مهما كانت الظروف.

 

مشاهير برج الميزان
 

ومن مشاهير برج الميزان الفنان مصطفى قمر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

عليك ألا تقلق من شيء، وأدى عملك بكل اجتهاد ولا تتأثر من أي رأى حولك، وثق بنفسك وبقدراتك، وتحدث بشكل واضح عن أفكارك ليعلم الجميع بأفكارك الأبداعية خارج الصندوق.

 

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:
 

يجب إلا تجعل أي طرف يتدخل في علاقتك مع شريك حياتك، حتى لا يزيد أي مشاكل التى تمر بها، وتجاوز عن أي خلاف بينكما مهما كان، لتعيش معه في سعادة وراحة بال للأبد.

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

حاول أن تمارس رياضة الجرى في الهواء الطلق، وكن إنتقائى في تناول الطعام الغذائي الذى يحتوى على العناصر الغذائية المفيدة، وأشرب الماء طوال اليوم، لتشعر بالنشاط والحيوية.

 

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
 

حاول أن تضع خطط قصيرة المدى لمشروعك، وابتعد عن أي شخص يقلل من طموحك، ولا تتنازل عن أحلامك التي تريد تحقيقها، وكن محفز للأشخاص من حولك.

برج الثور.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر: لا تؤجل عملك

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح في حياته العملية بشكل كبير، ويملك العزيمة القوية والإرادة على تحقيق الأهداف التي يريدها في أي وقت.

برج الثور في حظك اليوم 8 أكتوبر
 

يتمتع مولود برج الثور بشخصية ذكية وهادئة، ويملك القدرة على التفكير بطريقة منطقية، ومن السهل أن يعتمد عليه فى أي موقف دون أن يتردد في مد يد العون.

مشاهير برج الثور
 

ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

عليك أن تقوم بعملك بشكل كامل ولا تؤجل عملك للغد، حتى لا يتراكم عليك في نهاية اليوم، وثق بنفسك وبقدراتك، وأشرح وجهة نظرك بشكل واضح، ليعلم الجميع أفكارك الإبداعية.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

يجب أن تحتوى شريك حياتك وتفاجئه بهدية جميلة خلال نزهة رومانسية، لتتحسن علاقتكما مع مرور الوقت، وليعلم كمية المشاعر الرائعة بداخلك ويعرف مقدار تقديرك وحبك له.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

حاول أن تشترك برياضة اليوجا لأنها تشعرك بالراحة والهدوء والسلام الداخلى، وتناول الطعام الغذائي الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة حتى تتحسن صحتك .

 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
 

عليك أن تضع خطط طويلة الآجل لعملك لتعرف الوقت الذى تحتاجه لإنهاء مشروعك، وقابل الأصدقاء القدامى كل فترة، لتستعيد ذكرياتك الجميلة ولتشعر بالسعادة والطاقة الإيجابية والبهجة.

برج القوس.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر: استثمر
 

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الحرية والسفر لأماكن جديدة، ولديه شخصية مرحة ، وواثق بنفسه بدرجة كبيرة، ويملك القدرة على إقناع الآخرين.

برج القوس في حظك اليوم 8 أكتوبر
 

يتسم مولود برج القوس بذكائه وأفكاره المميزة، وله نظرة فلسفية ومنطقية للأمور من حوله، ومتفائل لأقصى حد، كما يميل للعصبية التى تجعله يتهور فى اتخاذ بعض القرارات.

 

مشاهير برج القوس
 

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

حاول أن ترشد من نفقاتك بقدر الإمكان، واستثمر في المدخرات التي لديك لتجنى عليك أرباح متوقعة في المستقبل، وطور من مهاراتك العملية بشكل كبير لتقدر على مجارة التكنولوجيا من حولك.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

حاول أن توسع من دائرة معارفك، حتى تستطيع أن تعثر على شريك حياتك المستقبلي، الذى يكون لديه نفس الصفات الشخصية والروحية، مما يجعل الحياة أكثر انسجام وحب وسعادة.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

حاول أن تتناول الطعام الغذائي من المنزل وابتعد عن طعام الشارع، وقلل من الزيوت في الوجبات، ونظم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر من الليل حتى لا تصاب بالأرق.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
 

عليك أن تركز في عملك بشكل كبير، ولا تترك أي شيء للصدفة، ولا تلتفت إلى أي أحاديث سلبية عنك تردد خلفك، فهى نتيجة لنجاحك الكبير، تابع عملك بنفس النشاط لتصل للمكانة التي تستحقها.

برج الدلو.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر: اتبع حدسك

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق في تعاملاته مع الأشخاص من حوله، وجاهز للمساعدة في أي وقت، ومن السهل أن يتأقلم معى جميع الظروف المختلفة.

برج الدلو في حظك اليوم 8 أكتوبر
 

مولود برج الدلو يتمتع بأن بشخصية ذكية، ويملك القدرة على تحليل الأمور من حوله، ويفكر بشكل عقلانى ومنطقى في المعطيات التي لديه، وشغوف ودائم الإبتكار.

 

مشاهير برج الدلو
 

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة لطيفة ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

عليك أن تنتهز الفرصة التي أمامك ولا تتردد فيها كثيراً فقد لا تتكرر مرة أخرى، وتعامل مع زملائك بتواضع و ود، وأعطى النصيحة لمن يريدها، ليقدرك ويحترمك من حولك.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

عليك الإنصات لشريك حياتك بتركيز ولا تتردد في التحدث معه بشفافية ووضوح، وأجعله يعرف مشاعرك المحبة نحوه، وخطط لعمل رحلة تعويضاً عن أنشغالك في العمل مؤخراَ.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

حاول أن تمارس الرياضة المفضلة في الصباح الباكر بشكل منتظم، وتناول الطعام الذى لا يحتوى على سعرات حرارية عالية، حتى تستطيع أن تعود لوزنك الطبيعى بسرعة.

 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
 

كن حاسم في اتخاذ القرارات، ولا تتراجع ما دمت واثق من تفكيرك، وحاول أن تستشير أهل الثقة في بعض أرائك المختلفة، واتبع حدسك، وسافر للخارج بعض الوقت لتثقل من مواهبك.

برج العذراء.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر : حافظ على وقتك
 

يشتهر مولود برج العذراء  بالعديد من الصفات فهو شخص طيب القلب ويميل إلى الهدوء والنظام والترتيب وعاشق للحياة والسفر وأيضًا هو من أكثر الاشخاص المسئولة و التي يمكن الإعتماد عليها و عاشق للوحده.

برج العذراء في حظك اليوم 8 أكتوبر
 

 يمتاز مولود برج العذراء بالعديد من المميزات  فهو شخص جذاب  وقوي  وإجتماعي و قادر على تكوين علاقات صداقة والعمل تحت ضغط، ولا يحب أن ينتقده أحد.

مشاهير برج العذراء:
 

 ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر"اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

حافظ على وقتك خلال الفترات المقبلة وحاول أن تنظم عملك بشكل لائق ويفضل أن تكون أفكارك خالية من السلبية، وحافظ أيضًا على فكرة أن تشارك مديرك في الأمور التي تتعلق بالعمل.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

اقضى أغلب الوقت مع شريك حياتك وحاول أن تبتعد عن التدخل في التفاصيل الخاصة به، بدون طلب منه ويفضل أن تبتعد عن الخصوصيات، لكي تستمر العلاقة  بشكل أفضل.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

حاوط نفسك بشخصيات إيجابية وحاول أن تبتعد عن الطاقات السلبية وتحلى بالهدوء والراحة النفسية خلال الفترات المقبلة حتى تصبح صحتك أفضل مع مرور الوقت.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

من المتوقع لمولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن تحدث له  تغيرات إيجابية في حياته المستقبلية على الصعيد العاطفي حيث تحدث تغيرات فى العلاقة وتصبح أفضل .

برج الأسد.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر : حاول من جديد

 

يمتاز مولود برج الأسد بالعديد من المميزات فهو شخص كريم وطيب القلب وكثير العطاء و سريع التسامح وصادق لا يجيد الكذب، وواثق من نفسه لدرجة الغرور، ومفرط فى تناول الطعام.

برج الأسد  في حظك اليوم 8 أكتوبر

يتسم مولود برج الاسد بالعديد من المميزات فهو شخص مسئول وقوي الشخصية ويمكن الإعتماد عليه وأفضل صديق وقت الشدة و ودائماً ما يساعد الآخرين، ويفضل شراء الأشياء باهظة الثمن.

مشاهير برج الأسد :

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبي ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد  على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي   

 

برج الاسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

ابتعد عن التدخل في المشكلات الخاصة بالعمل وحاول أن تجعل تركيزك في عملك فقط وضع خطة يومية تساعدك على العمل والنجاح والتفوق خلال الفترة المقبلة.

برج الأسد  حظك اليوم على الصعيد العاطفي :

 في حالة تعرضك لمشكلة، لابد أن تحاول من جديد وأبحث عن حلول مختلفة لها حتى تستمر علاقتك بشريك حياتك، كما عليك أن تظهر له إحترامك وحبك طوال الوقت.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:

مولود برج الأسد  بحاجة إلى  تناول كميات كبيرة من المياه، التى تساعده علي الشعور بالنشاط والحيوية وترطيب بشرته، كما تشعره بالشبع وتجنبه الإفراط فى تناول الطعام. 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد خلال الفترات المقبلة التخلص من بعض المشكلات والقيود التي تحاوطه، وأيضًا من الممكن أن تحدث تغيرات إيجابية فى حياته على المستوي العاطفي.

برج الحمل.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر :جدد خططك
 

يعتبرمواليد  برج الحمل من أكثر الأبراج التي تتميز  بالذكاء  والثقافة ويمتلك شخصية إجتماعية مميزة، و قادر على  حسن التصرف وأيضا يمتلك ذاكرة قوية  لا يجيد نسيان المواقف التى مر بها.

 برج الحمل في حظك اليوم 8 أكتوبر 

 مولود برج الحمل هو شخص جيد و مجتهد وكثير العمل و رومانسي وقادر على التخلص من المشكلات بطريقة إيجابية ويمتلك قدر كبير من الحب تجاه المقربين له ويجيد حسن التصرف .

مشاهير برج الحمل

 ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي . 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:

جدد خططك فى العمل وحاول أن تضع خطط أخرى بين الحين والأخر، حتى تحقق أهدافك في أقل وقت ممكن وأيضًا انت بحاجة للعمل بجدية أكثر خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي:

خلال الفترة الحالية يعيش مولود برج الحمل حالة من الاستقرار العاطفي، لذا هو بحاجة أيضًا للحفاظ على استقراره النفسي من خلال تحسين علاقته بشريك حياته.

حظك اليوم برج الحمل على  الصعيد الصحي :

مارس الرياضة بشكل مستمر ويفضل أن تحافظ على اتباع نظام غذائي صحي خالي من الدهون وأيضاً، و يفضل أن تبتعد عن الأشخاض السلبين فى حياتك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، الحصول على جسم رياضى بسبب ممارسته للتمارين الرياضية، كما هو بحاجة للتفكير بشكل إيجابى فى كافة أمور حياته.

 

برج الجدي.. حظك اليوم السبت  8 أكتوبر : نظم وقتك
 

يمتاز مولود برج الجدي بالعديد من الصفات الإيجابية فهو هادئ الطباع  ويعتبر من أكثر الأبراج التي تتميز بالسرعة في إنجاز المهام  نظًرا لأنه شخص عاشق للعمل ويجيد الوصول لأهدافه.

 برج الجدي في حظك اليوم 8 أكتوبر
 

 مولود برج الجدي هو شخص رومانسي وقادر على حل المشكلات بطريقة إيجابية ويمتلك قدر كبير من الحب تجاه المقربين منه و يجيد حسن التصرف وأيضًا  قادر على تكوين علاقات الصداقة .

مشاهير برج الجدي
 

 ومن مشاهير برج الجدي الفنانة دنيا سمير غانم ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي .

 حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني:
 

نظم وقتك بشكل إيجابي لتحصل على ماتريد خلال فترات العمل، وأيضًا أحصل على راحة بين الحين والأخر، حتى تستطيع الاستمرار فى عملك وإنجازه فى أسرع وقت.

 حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي:
 

حاول أن تحافظ على علاقتك بالآخرين خلال الفترات المقبلة وتقبل فكرة الخلاف بينك بين شريك حياتك ويفضل أن يكون النقاش في حدود، وتحلى بالهدوء حتى لا تتفاقم حدة الخلافات بينكما.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي:
 

مولود برج الجدي بحاجة إلى الإبتعاد عن تناول الدهون والأكلات السريعة ويجب عليه الحرص على تناول الخضروات والفاكهة الطازجة والإبتعاد  عن السكريات ليحافظ على وزنه خلال الفترات المقبلة .

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

مولود برج الجدي بحاجة للتفكير السليم خلال الفترات المقبلة، والحد من التعرض للطاقات السلبية، وأيضًا من المتوقع أن يحصل مولود الجدي على  تعاقدات جديدة  في الحياة العملية .

 

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות