x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب للكنيست ؟
عفيف عبد
علي صلالحة
اكرم حسون
حمد عمار
تهاني وتبريكات
בהצלחה אבו אמיר אנחנו אתך באש במים
אסעד
للاخت سهام حلبي الى الامام وبالتوفيق
ااميره حمدان الرامه
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
שרוף על ניסים من احل المستقبل
קנדי אבו חמד
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
اضف اهداء
صلاح يتقدم ونجم صاعد ينهي عصر ميسي ورونالدو في قائمة أغنى اللاعبين
08/10/2022 - كرملنا

رجحت مجلة "فوربس" أن يكون كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، اللاعب الأعلى دخلا هذا الموسم إذا ما تم الأخذ في عين الاعتبار أجره مع ناديه، ودخله من الإعلانات.

ومن المتوقع أن يكسب المهاجم الفرنسي، بطل العالم عام 2018 مع منتخب بلاده، 128 مليون دولار، قبل الضرائب ورسوم الوكلاء وهو رقم قياسي في كرة القدم بحسب المجلة المتخصصة.

وللمرة الأولى منذ 2014، لن يحتل الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميل مبابي في سان جيرمان والثاني في هذه القائمة بـ120 مليون دولار، ولا منافسه الدائم البرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد الإنجليزي) الثالث بـ100 مليون دولار، المركز الأول في قائمة أغنى لاعبي كرة القدم.

وكان ميسي ورونالدو قد بلغا الثلاثين من العمر عندما تخطى كل منهما حاجز الدخل السنوي البالغ 100 مليون دولار لأول مرة في عام 2018. بيد أن مبابي، بلغ هذا الرقم وهو في الثالثة والعشرين من عمره فقط.

وحل نجم سان جيرمان الآخر، البرازيلي نيمار في المركز الرابع في القائمة (87 مليون دولار)، وتقدم نجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح إلى المركز الخامس (53 مليون دولار)، وذلك بعدما جدد عقده مع "الريدز" في الصيف الماضي، في صفقة جعلت من النجم المصري الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول (18 مليون جنيه إسترليني سنويا).

وجاء في المراكز من السادس إلى العاشر إيرلينغ هالاند (39 مليون دولار)، روبرت ليفاندوفسكي (35 مليون دولار)، إيدين هازارد (31 مليون دولار)، أندرياس إنييستا (30 مليون دولار)، وكيفن دي بورين (29 مليون دولار) تواليا.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות