x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
تقديم الهبات الموازنة للسلطات المحلية العربية والدرزية عشية الأضحى
28/07/2020 - كرملنا

أعلنت وزارة الداخلية، انها قررت تحويل هبات الموازنة للسلطات المحلية العربية والدرزية بمناسبة حلول عيد الاضحى، وذلك بالتزامن مع تفشي الموجة الثانية من وباء الكورونا،

من أجل مساعدة هذه السلطات لمواجهة الضائقة التي تمر بها بسبب الازمة الحالية. وقال المتحدث بلسان وزارة الداخلية في بيان صحفي وصلت نسخة عنه  أنه استمرارا لتوجيهات وزير الداخلية أرييه درعي، توصلت وزارة الداخلية وقسم المحاسب العام في وزارة المالية لتفاهمات بخصوص تبكير تقديم هبات الموازنة من أجل اتاحة المجال للسلطات المحلية التجهز بشكل مناسب لعيد الاضحى".

" 90 مليون شيقل سيتم توزيعها على 84 سلطة محلية عربية ودرزية "

وأضاف المتحدث بلسان الوزارة قائلا :" قيمة الميزانية هي 90 مليون شيقل سيتم توزيعها على 84 سلطة محلية عربية ودرزية، والحديث يدور عن هبات يتم تقديمها للسلطات المحلية التي تواجه صعوبة في التوصل لمزوانة في الميزانية بشكل ذاتي ". واعتبر الوزير درعي " أن هذه الخطوة ستساعد السلطات المحلية في تقديم الخدمات المطلوبة للسكان والقيام بمهامها في هذه الأيام " . وقال الوزير درعي :" أصدرت توجيهاتي لتنفيذ هذا الاجراء، لان هنالك سلطات محلية في المجتمع العربي والدرزي التي تواجه تفشي الموجة الثانية من الكورونا بصعوبة كبيرة. هذه السلطات بحاجة للاموال كما هي الحاجة للهواء للتنفس. الامر سيتيح لها المجال من أجل القيام بالاستعدادات للعيد، من دون المس بمقدرتها على تقديم الخدمات للمواطنين. وزارة الداخلية ستواصل مساعدة هذه السلطات وتوفير شبكة امان لها من أجل مواصلة عملها في حالة الطوارئ التي نعيشها "

 
اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות