x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب ؟
علاء كيوف
رائد منصور
وائل كيوف
بهيج منصور
تهاني وتبريكات
للاخت سهام حلبي الى الامام وبالتوفيق
ااميره حمدان الرامه
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
שרוף על ניסים من احل المستقبل
קנדי אבו חמד
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
اضف اهداء
الاقتراب من اقامة مطار الجليل الدولي بالقرب من يافة الناصرة
29/01/2021 - كرملنا

كشفت مصادر إسرائيلية رسميا هذا الاسبوع، أن الحكومة اقتربت من المصادقة على البدء بأعمال إنشاء مطار دولي جديد في البلاد يكون موازياً لمطار "بن غوريون" في مدينة اللد، وأن المطار سيقام في منطقة "رمات دافيد" المحاذية لبلدة يافة الناصرة والقريبة من مدينة الناصرة، حيث سيتم تحويل المطار العسكري فيها، الى مطار مدني دولي".

وتابع البيان:" مخطط المطار موجود منذ عام 2014 حيث قامت بعض الجمعيات آنذاك بالاعتراض على المخطط بادعاءات ، تخريب مساحات خضراء، اضرار بيئية وصحية لسكان المنطقة ، اكتظاظ مروري خصوصاً في يافة الناصرة والناصرة لاقترابهم الجغرافي للمطار، اكتظاظ سكاني مستقبلي، احتمال انهيار البنية التحتية مستقبلاً في هذه البلدات ، ضجيج غير محمول بسبب توجيه حركة الطيران في سماء يافة الناصرة المجيدل والناصرة واحتمال انخفاض اسعار العقارات والاراضي في هذه المناطق بسبب الضحيج والتلوث البيئي". في وقت سابق اعلنت الجمعيات المعارضة للمخطط عن استغرابهم من السلطات ال محلية المحاذية مثل بلدات، يافة الناصرة المجيدل ومدينة الناصرة لعدم اعتراضهم على المشروع وعدم تفهم المخاطر من هذا المشروع. هذا وقد صادقت الحكومة في وقت سابق على طلب وزارة المواصلات وسلاح الجو الاسرائيلي على اقامة مطار جديد في "رمات دافيد"، قرب يافة الناصرة، حيث من المقرر والمخطط ان يتم بناء المطار المدني مكان المطار العسكري الموجود حاليا في المنطقة، وبحسب البرنامج فان المطار سيكون الثاني بكبره في البلاد ، وسيتخلل مسارات لاستيعاب جميع انواع وأحجام الطائرات. بحسب مصادر مطلعة اقتربت شركة مواصلات اسرائيل (נתיבי ישראל) من إنهاء المخطط والذي من المتوقع تقديمه للجنة التنظيم- لواء الشمال قريباً جداً". بحسب البيان.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות