x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
تعيين الباحث والمؤلف الموسيقي الجولاني وسيم ابراهيم سفيراً للثقافات المتعددة لمدينة كراكوف البولندية
23/06/2020 - كرملنا

تكريماً لجهوده في نشر ثقافات الشعوب من خلال الموسيقى عينت مدينة كراكوف البولندية المايسترو، الباحث والمؤلف الموسيقي، الدكتور وسيم ابراهيم سفيراً للثقافات المتعددة عن فئة الأشخاص والمؤسسات الفاعلة في المدينة.

الدكتور الموسيقي وسيم غالب ابراهيم ولد في مدينة جرمانا لوالدين من مجدل شمس (غالب وزهيرة ابراهيم) في العام 1978، أنهى دراسته مساعداً في الهندسة المدنية في جامعة دمشق ومارس المهنة لعدة سنوات، قبل أن ينتزعه منها حبه للموسيقى، وهي الموهبة التي ظهرت لديه منذ الطفولة، إذ بدأ العزف على العود في سن السادسة. دخل المعهد العالي للموسيقى في دمشق عام 2005 فتتلمذ على يد أساتذة كبار، منهم: بيلا تاغيزيفا، سيرغي كوبيرانوف، فيكتور بابينكو وميساك باغبوداريان.

بعد بدء الأحداث في سوريا انتقل إلى بولندا، فأنهى درجة الماجستير في التأليف الموسيقي في أكاديمية كراكوف للموسيقى، ثم درجة الدكتوراة من نفس الأكاديمية في العام 2019.

أسس د. وسيم في العام 2015 كورال “Choir in Contact” ودعا إليه جميع محبي الغناء، حتى أولئك الذين لا يملكون المقومات للمشاركة في كورال، فوصل عدد المشاركين فيه إلى أكثر من 70 شخصاً، ولاقى استحساناً وقبولاً كبيراً في المدينة، فرشح من قبل اللجنة الحكومية لنيل لقب سفير الثقافات المتعددة لمدينة كراكوف، التي تعتبر المركز الثقافي لبولندا.

د. وسيم ابراهيم

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות