x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب ؟
علاء كيوف
رائد منصور
وائل كيوف
بهيج منصور
تهاني وتبريكات
للاخت سهام حلبي الى الامام وبالتوفيق
ااميره حمدان الرامه
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
שרוף על ניסים من احل المستقبل
קנדי אבו חמד
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
اضف اهداء
وزارة الصحّة تطالب بفرض حظر تجوّل عام والحكومة تتجه نحو تعطيل المواصلات العامّة تمامًا
23/03/2020 - كرملنا

أجرى رئيس الوزراء الاسرائيلي، بنيامين نتنياهو ، جلسة خاصّة مع جهات عديدة في الحكومة للتبحاث بشأن آخر تطورات أزمة كورونا في البلاد، وعلى ما يبدو فإنّ الحكومة في طريقها لفرض قيود جديدة من ضمنها تعطيل المواصلات العامّة بشكل تام، كما أنّه من المقرر تشديد الرقابة على المحلات التجارية والسماح فقط للصيدليات ومجمّعات الأغذية بفتح أبوابها للمواطنين.

وخلال الجلسة، طالبت وزارة الصحّة بفرض حظر تجوّل واغلاق كامل على الدولة، ومنع كافة النشاطات التجارية والابقاء على مجمّعات بيع الأغذية والصيدليات فقط، الأمر الذي عارضه قسم من وزارء الحكومة، معللين الأمر بأنه سيمسّ بشكل كبير بالسوق الاسرائيلي وسيكون أثره مدمرًا.

وبحسب التقارير الواردة فإنّ الجلسة التي تخللها نقاشات مطوّلة وكثيرة لم تسفر عن اتفاقات واضحة، وقد خرجت الاطراف لاستراحة قصيرة على أن يتجدد النقاش لاحقًا للخروج بقرارات جديدة.

وقالت مصادر  ان رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو أوعز لمضاعفة تطبيق القيود على حركة التنقل بشكل دراماتيكي، ستشمل صياغة القرار الذي لا يزال قيد الصياغة تشديد القيود على الحركة التي سيسمح لها فقط بالعمل وتخزين المواد الغذائية والأدوية والمنتجات الأساسية. يسري القرار لمدة أسبوع من تاريخ الموافقة عليه من قبل الحكومة. لم تتغير تعليمات الوصول إلى العمل في الوقت الحالي. كذلك سيتم توسيع صلاحيات الشرطة ومفتشي البلديات بمعاقبة المواطنين الذين انتهكوا إرشادات وزارة الصحة.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות