x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
اعتقال مشتبه (26 عامًا) من شفاعمرو بدهس والده وإصابته بجراح بالغة الخطورة
10/11/2018 - بشرى فرحات موقع


السيارة التي استخدمت للدهس / تصوير: شرطة الشمال

شرطة الشمال في بيانها:

دار جدال بين شقيقين في مدينة شفاعمرو، حيث قام الأول (19 عامًا) بطعن الآخر (26 عامًا) واصابته بجراح طفيفة حيث تم اعتقال الاول مساء أمس

صباح اليوم قرابة الساعة السابعة، تمّ استلام بلاغ في شرطة اسرائيل حول قيام الشاب نفسه الذي تعرض للطعن سابقا (26 عامًا) بدهس والده (51 عامًا) وإصابته بجراح خطيرة

من المقرر احالة المشتبهين، مساء اليوم السبت، إلى محكمة الصلح في مدينة حيفا للنظر في تمديد اعتقالهما


اعتقلت الشرطة الاسرائيلية، صباح اليوم السبت، مشتبهًا (26 عامًا) من مدينة شفاعمرو بدهس والده وإصابته بجراح بالغة الخطورة. وأوضحت الشرطة في بيان عمّمته على وسائل الاعلام أنّ "خلفية الأمر غير معروفة والتحقيقات مازالت جارية".

وعن تفاصيل القضية، ذكرت شرطة الشمال في بيانها أنّه:"تمّ استلام بلاغ، مساء أمس الجمعة، حول جدال دار بين شقيقين في مدينة شفاعمرو، حيث قام الأول (19 عامًا) بطعن الآخر (26 عامًا) واصابته بجراح طفيفة، نقل على اثرها لتلقي العلاج في عياة طبية بالمدينة. ولاحقًا ليلًا، خلال التحقيق والبحث، تمكن رجال الشرطة من اعتقال المشتبه بالطعن"، وفقًا للبيان.

وتابعت الشرطة سرد التفاصيل:"صباح اليوم قرابة الساعة السابعة، تمّ استلام بلاغ في شرطة اسرائيل حول قيام الشاب نفسه الذي تعرض للطعن سابقا (26 عامًا) بدهس والده (51 عامًا) وإصابته بجراح خطيرة، حيث نقل على اثرها لتلقي العلاج بمستشفى رمبام بحالة حرجة. وبعد أعمال تحقيقات وبحث، اعتقلت الشرطة المشتبه إلى جانب ضبط السيارة التي استخدمت للدهس، بحسب الشبهات"، كما ورد من الشرطة.

واختتمت الشرطة بيانها:"من المقرر احالة المشتبهين، مساء اليوم السبت، إلى محكمة الصلح في مدينة حيفا للنظر في تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية"، كما ورد في البيان.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות