x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
ريفلين للرؤساء الدروز: سنتأكد انكم تشعرون بالمساواة
30/07/2018 - كرملنا

التقى، أمس الأحد، رئيس دولة إسرائيل، رؤوبين ريفيلن، برؤساء السلطات الدرزية حيث أعبروا امامهم من قلقهم حيال قانون القومية العنصريّ.

ريفلين للرؤساء الدروز: سنتأكد انكم تشعرون بالمساواة

ومن بين المشاركين: رئيس بلدية يانوع جت معدى حصباني، رئيس بلدية كسرى سميع نبيع الأسد، رئيس بلدية جولس سليم طريف، رئيس مجلس يركا وهيب حبيش، رئيس المجلس المحلي ابو سنان نهاد مشلب، رئيس مجلس المغار زياد دغش، رئيس مجلس كفر كنا زكريا نابوسو، رئيس مجلس الرامة شوقي لطف، رئيس مجلس دالية الكرمل رفيق حلبي، ورئيس منتدى السلطات الدرزية والسلطات الشركسية، رئيس مجلس حرفيش مفيد مرعي.

ووفق بيان صادر عن مكتب رئيس الدولة، علم على أنه استقبلهم في مقر الرئيس، وقال في بداية لقائهم: "إن شراكتنا هي الأساس في هذه الدولة. وهذا هو الأساس، العيش في شراكة في الدولة التي أسسناها، الحركة الصهيونية، بشراكة كاملة مع جميع الذين يعيشون ويقيمون في هذا البلد الطيب، الجيد لجميعنا، ويمكننا الحفاظ على هذه المعادلة دون أي مشكلة".

وأضاف: "لقد عبرت عن موقفي عندما ناقشت الكنيست المسألة في المناقشات الأخيرة، وبعثت برسالة وأعربت عن رأيي في الموضوع الذي كان على جدول الأعمال بالنسبة لكم. ليس لدي شك في أنك متساوون من الناحية القانونية، ويجب أن نتأكد من أنكم تشعرون بالمساواة.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
رؤوساء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالشكل - 31/07/2018
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות