x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
اعتقال 26 مشتبها من حيفا وعسفيا والدالية بعد ضبط مخدّرات وأسلحة
24/07/2018 - كرملنا

أفاد الناطق بلسان الشرطة للإعلام العربي وسيم بدر أنّه: "شرطة إسرائيل القت القبض فجر هذا اليوم على 26 مشتبها بارتكاب مخالفات خطيرة منها التجارة بالمخدرات الخطيرة والممتلكات بشكل غير قانوني، في منطقة حيفا . شرطة اسرائيل تواصل مكافحة ظاهرة الجرم الخطير بشكل حازم وصارم وهذا بهدف ضمان سرايان الحياه الاعتيادي للمواطنين الممتثلين للقانون، حيث قامت الشرطة يتفعيل عميل سري، الذي عمل بين المجرمين لفتره طويلة وقام بجمع الأدلة ضدهم لارتكاب هذه المخالفات الخطيرة".

وأضاف البيان: "فجر هذا اليوم مع الانتقال من المجال السري الى المجال العلني للتحقيق، القت الشرطة القبض حتى الان على 26 مشتبها به بارتكاب مخالفات بيع وتجارة المخدرات والممتلكات بشكل غير قانوني. مع إعطاء الاذن داهمت قوات الشرطة صباح هذا اليوم بيوت المشتبهين في مدينة حيفا ومنطقة الكريوت ودالية الكرمل وعسفيا واجرت تفتيش من خلاله ضبطت بيانات وأدلة ضد المشتبهين، كما وتم ضبط مخدرات ومسدس ورصد سيارات ودراجات نارية وتراكترون بقيمة مالية اكثر من مليون ونصف المليون شيكل".

واختتم البيان: "خلال النشاط، قام العميل السري بكسب ثقه المشتبهين وعمل بقربهم دون ان يثير الشبهات والشكوك ضده، وبهذا نجح العميل السري في عدة مناسبات بشراء المخدرات منها الكوكايين والحشيش من المشتبهين. هذا وسيحال المشتبهين اليوم الى محكمة الصلح في عكا للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق. والتحقيق في القضيو ما زال في بدايته ومتوقع القاء القبض على مشتبهين اضافيين" بحسب بيان الشرطة.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות