x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
لاتنسوا تقديم عقارب ساعاتكم: بدء العمل بالتوقيت الصيفي
19/03/2018 - كرملنا

اعلنت وزارة الداخلية في بيان لها ظهر اليوم الاحد انه ووفقًا لقانون تحديد الوقت، سيبدأ يوم الجمعة المقبل (23.03.2018) العمل بالتوقيت الصيفي في تمام الساعة الثانية فجرًا. بحيث سيتوجب تقديم عقارب الساعة في الليلة الفاصلة بين يومي الخميس 22 مارس/اذار والجمعة 23 مارس/اذار، اذ يجب تحريك عقارب الساعة ساعة واحدة الى الامام في تمام الساعة الثانية فجرا، لتصبح الساعة الثالثة فجرا. ويذكر أنّ العمل وفق التوقيت الصيفي سيستمر حتى يوم الاحد 28 اكتوبر/تشرين أول الساعة 02:00 فجرًا . 

من جانبه قال وزير الداخلية، آريه درعي في حديث له:"ان فصل الربيع قد وصل ومنذ الاسبوع القادم سيبدأ العمل بالتوقيت الصيفي، وبهذا فإن جميعنا يكسب ساعة نهار اضافية تساهم في اقتصاد الدولة، وتجلب توفيرًا للطاقة وتكون لفائدة ومن اجل الجمهور جميعًا".

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
زد 20% على نتيجة الاستطلاع هكذا قال رفيق لمن اجرى الاستطلاع وبهذا يحصل على التفوق ؟؟؟ تزوير وتلفيق للحقيقة والواقع الا تخجل من نفسك ؟؟؟ ما كان من دعم وتاييد في الجولة السابقة لا يمكن ان يتكرر سعادتك لقد فقدت كل الحلفاء والشركاء على ماذا تبني ؟؟؟ المواطن الديلاوي فقد ثقته بك وبادارتك الفاشلةعلى مدار الخمس سنوات الماضية حطط وارتاح يكفيك تعبا
ولو - 02/07/2018
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות