x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
بيان صادر عن حركة "سوا
29/01/2013 - כרמלנא

وصلنا من مهند الشامي بيان صادر عن حركة "سوا"


عقدت حركة "سوا" هذا المساء 28.01.13اجتماعا  لأعضاء الإدارة الموسعة  لطاقم الحمله الانتخابيه لحزب كاديما في الكرمل  للكنيست ال 19 بحضور رئيس المجلس المحلي السيد كرمل نصر الدين وعضو الكنيست الدكتور اكرم حسون ونواب الرئيس السيد شمس حسون والمحامي كمال كمال وعضو المجلس المحلي هاني حديد ولفيف من اعضاء الحركه

افتتح الجلسه السيد عادي باشا مدير طاقم الحمله الانتخابيه بحيث القى نظرة عامة لما قام به طاقم الاعضاء العاملين في يوم الانتخابات وقام بتقديم تقرير مفصل وشامل للحمله الانتخابيه ولبعض المشاكل التي واجهها الطاقم مع توصيات باستخلاص العبر للحملة الانتخابية المقبله .


الدكتور اكرم حسون وفي بداية حديثه  شكر اعضاء الطاقم المنظم وعلى راسهم السيد عادي باشا على كل ما قدموه من طاقاتهم وجدارتهم بحيث قال ان العمل المشترك الذي تتميز به حركة سوا قد جعل النجاح لسابقه تاريخية لم  يسبق لها مثيل في داليه الكرمل وان العمل المتواصل والمشترك مع رئيس الحركه ورئيس المجلس المحلي السيد كرمل نصر الدين قد احرز نتائج ايجابيه فاقت كل المتوقعات واكد في حديثه على ان سر نجاح حركة سوا هو الوحده والتاخي  والاستمراريه والعمل المشترك بين جميع اعضاء الحركه التي تضم جميع عائلات دالية الكرمل واضاف الدكتور اكرم حسون في حديثه على ان عضو الكنيست ورئيس حزب كاديما السيد شاؤول موفاز اعرب له بان نجاح الحزب ودخوله الكنيست كان بفضل العمل الدؤوب للطاقم الانتخابي في الكرمل وفي قرى الشمال بحيث حصل الحزب على كمية اصوات تصل ما يقارب ال 9000 ناخب مؤيدين حزب كاديما


رئيس المجلس المحلي المحلي السيد كرمل نصر الدين قال : بالرغم من ان الدكتور اكرم حسون لم يدخل الكنيست بلا شك انها خساره لنا وللطائفه الدرزيه عامة وقد اثبت الدكتور اكرم على انه قيادي بمعنى الكلمه ووفي لطريقه السياسي ولمبادئه الشخصيه مؤكدا على استمرارية العمل المشترك للمراحل المقبله فحركة سوا اثبتت من جديد على انها الحركه الاقوى سياسيا في الساحه الديلاويه وانها منظمه جيدا وطريقها واضح وهي على استعداد تام ودائم لكل ما يتطلب منها من مهمات من اجل خدمة المجتمع باكمله , وفي هذا السياق  شكر السيد كرمل نصر الدين الطاقم الانتخابي المالف من اعضاء حركة سوا ولكل الذين عملوا في الحمله الانتخابيه 

السيد ابو يوئل يوسف نصر الدين قال : بلا شك ان عدم دخول الدكتور اكرم حسون للكنيست هي خساره للجميع ولكن اكرم معروف شخص عصامي وبعزمه وثباته وبالاستمراريه والعمل المشترك سوف ينجح بالمراحل الانتخابات المقبله وبلا ادنى شك سيكون عضو كنيست ووزيرا في حكومة اسرائيل.


كانت الاجواء مفعمه بالتفاؤل حيث تحدث جميع الحضور مؤكدين الاستمرارية والتواصل من اجل تحقيق اهداف الحركه لخدمة المجتمع الديلاوي باسره .


وفي الختام قدم رئيس حركة سوا السيد كرمل نصر الدين شهادات تقدير للسيد عادي باشا مدير طاقم الاننتخابات وللسيد يوئل نصر الدين على الاداره الاستراتيجيه لانجاح الحمله الانتخابيه وللسيد سعد فخر الدين على عمله وادارته لقسم المعلومات والحوسبه المهنيه  في الحركه.

 

بيان صادر عن حركة سوا

بيان صادر عن حركة سوا

بيان صادر عن حركة سوا

بيان صادر عن حركة سوا

بيان صادر عن حركة سوا

بيان صادر عن حركة سوا

بيان صادر عن حركة سوا

بيان صادر عن حركة سوا

بيان صادر عن حركة سوا

بيان صادر عن حركة سوا

بيان صادر عن حركة سوا

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
עדי פי ארגאלק עדי
חלבי - 29/01/2013
2
אם אונסי וסעד יושבים זה סימן שיש כשלון אדיר
מקלדה - 29/01/2013
3
מושחתים ורעים תראו את הפרצוף של אבו יואל כמה מלא שנאה
תושבת דליה - 29/01/2013
4
דוד אכרם אתה גדול ומנוור יא זעים.בקרוב אתה תהיה בכיר במשלה כולנו איתך
חסוני - 29/01/2013
5
בס רפיק .למרות שהצבעתי אכרם שאותו אני מכבד הפעם אצביע רק רפיק
והבאני - 29/01/2013
6
לא מאמין מה כמאל כמאל בדייטה ? חחחחחח דווקא חשבתי להזמין אותו לאכול מנסף וקרשה
תזונה נכונה - 29/01/2013
7
אכרם שוב אתה נותן את ההצלחה של מקורביך ואנשיך לאנשים שלא הצליחו לגייס קול אחד . וכולם יודעים את האמת . חבל שאתה דורך על האנשים שלך בצורה זו. ימים יגידו.
הטעות שלא תחזור על עצמה שוב. - 29/01/2013
8
שתי שאלות? 1. מי משלם משכורת לעאדי באשא ??המועצה או תנועת סווא? 2. מי משלם משכורת למוהנד שאמי ??דובר מי הוא ???סווא או המועצה?? אם האתרים יבדקו , השניים ייכנסו לכלא וגם מי שמשלם להם.
משפטן - 29/01/2013
9
תגובה למשפטון החכם 8.חבל שאתה קורה לעצמך משפטן כי לא היתי נותן לך תעודה של 10 שנות לימוד. וחוץ מזה למה אתה מתחבה אחרי מסך כמו שפן לילה שמפחד מהצל שלו יא משפטן..
שלומי באשא - 29/01/2013
10
את מדברת על שנאה אבל התגובה שלך מריחה רע והרבה רעל מציע לא לדבר על ברצופים בטוח שאתה לא!!!
למס 3 - 29/01/2013
11
يظرب الجوق من تحت لفوق. زعران البلد التمت. طيب مشفنا عادي كان عند اكرم مع كرمل وشرحوله قديش آخذو صواط. لايش كمان مره. بدكن اتهزو ذنب لاكرم بعد مره عشان تحملو جميله بعد مره. يعني امفكرين انو اكرم ابيعرفكنش يا لحوسجييه.
حسون - 29/01/2013
12
انكان هل عسكر عسكرنا. من هل..............انتصرنا
حسووون - 29/01/2013
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות