x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
مصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين بجراح خطيرة في حادث طرق عند مفرق حنانيا قرب المغار
23/01/2017 - karmelna

لقي 3 مواطنين مصرعهم وأصيب آخرون بجراح متفاوتة في حادث طرق مروع وقع، عصر اليوم الاثنين، عند مفرق حنانيا قرب المغار -  شارع 866. حيث افادنا مركز حيّان الطبي أنّ:"طواقم حيان تواجدت في مكان وقوع الحادث الذي أسفر عن عدة إصابات متفاوتة بينها بالغة الخطورة وحرجة، وقد اضطرت الطواقم الطبية إلى إعلان وفاة قسم من المصابين في المكان".


صورة من مكان الحادث - تصوير: حيّان 

هذا، وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ "الحادث وقع على شارع 866 من مفرق حنانيا لإتجاه مفرق "شيبع" ومن بين المركبات الضالعة حافلة ركاب صغيرة، حيث هرعت طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء إلى المكان، ومن المعلومات الاولية الواردة فإنّ الحادث أسفر عن 10 إصابات متفاوتة، بينها إصابات بالغة الخطورة"، بحسب البيان.

لاحقًا أفاد المتحدث والمركز للإعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ، كايد ظاهر أنّ:"الحادث وقع بين سيارة خصوصية وحافلة ركاب صغيرة، حيث هرعت أربعة طواقم إطفاء وإنقاذ من محطة الجليل المركزي إلى المكان وعملت على تخليص عالقين وصفت حالة بعضهم بالخطيرة، إضافة إلى أنّه تمّ إعلان وفاة عدد من المصابين جراء الحادث الصعب. هذا، ويشار إلى أنّ طواقم الاطفاء والانقاذ عملت على اخماد حريق داخل السيارة الخصوصية بعد أن اشتعلت فيها النيران وبداخلها عالقين"، بحسب البيان.

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות