x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب ؟
علاء كيوف
رائد منصور
وائل كيوف
بهيج منصور
تهاني وتبريكات
للاخت سهام حلبي الى الامام وبالتوفيق
ااميره حمدان الرامه
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
שרוף על ניסים من احل المستقبل
קנדי אבו חמד
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
اضف اهداء
ليدي- الرغبة بين الزوجين لا تتراجع في الشتاء
29/12/2016 - karmelna

ليدي- هل ترين أنّ تبدّل الفصول يؤثر على حياتك الحميمة؟ لقد أجريت، في هذا الصدد، الكثير من الدراسات. فإذا اردت أن تعرفي أيّ الفصول هو الأكثر ملاءمة لإقامة العلاقة الزوجية، إقرئي هذه المعلومات.



فصل الصيف الحار هو زمن حفلات الزفاف. هل تساءلت يوماً عن سبب ذلك؟ لأنّه الأكثر ملاءمة لإقامة العلاقة الحميمة بحسب إحصاءات أجرتها شركة «ليجي» الكندية. فقد أظهرت أنّ الصيف هو شهر العلاقات الزوجية. وهذا يعود إلى أن معظم الأشخاص العاملين يحصلون على إجازة خلاله ويتخلّصون، لبعض الوقت، من الضغط النفسي.
وخلافاً لما يعتقده الكثيرون، فإنّ الرغبة الحميمة لا تتراجع مع تبدّل المناخ، بحسب الخبراء. إلا أنّها قد تتأثر شتاءً بحالة الاكتئاب التي قد يشعر بها عدد كبير من الأشخاص. وبالرغم من ذلك، لفتت دراسة هولندية إلى أنّ انتعال المرأة للجوارب خلال إقامة العلاقة الحميمة في فصل الشتاء يعزّز الرغبة لديها. كما توصلت دراسة أخرى إلى أنّ البرد لا يؤثر على تلك العلاقة بسبب إمكانية استخدام وسائل التدفئة. إذاً، هو الدفء مجدداً!

وماذا عن اكتساب الوزن خلال الشتاء؟ هو لا يؤثر بذاته على العلاقة الزوجية والهرمونات المرتبطة بها، بل إنّ ذلك يتعلق بنظرة المرأة إلى ذاتها، إذ لا يسعها أن تقوم بتلك العلاقة في حال لم تكن تشعر بالارتياح في هذا الشأن.
كذلك أشارت دراسات أخرى إلى أن نسبة العلاقات الحميمة ترتفع خلال أشهر الصيف وعطلات الأعياد، ما يعني أنّ وتيرتها ترتبط بالعامل الاجتماعي أكثر منه بتغيّر الفصول.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות