x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
عارضة أزياء مثيرة تمتلك وجه طفلة وجسد امرأة
29/12/2016 - karmelna
عارضة أزياء مثيرة تمتلك وجه طفلة وجسد امرأة

أظهرت العارضة البريطانية ديمي روز، 21 عاماً، وضوح الأسباب التي تجعلها موضع اهتمام الملايين في بريطانيا وخارجها، وذلك حين ارتدت ثياب السباحة والتقطت صوراً جريئة سلطت الضوء على ما تتمتع به من مفاتن ومواهب .

ويتردد حالياً أن الحسناء ذات الوجه الطفولي ببراءته وسحره، تعيش حالياً علاقة حميمة مع مطرب الراب الأمريكي مايكل راي ستيفينسون الملقب بـ "تايغا"، صديق العارضة الأمريكية كايلي جينر السابق.

لديمي جمهور كبير يقدر بمليونين ونصف المليون من المعجبين الذين يتابعونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولاسيما إنستغرام.

غير أن هذه الشعبية شيء واقترابها من أحد النجوم أصحاب الأسماء المعروفة عالمياً شيء آخر، والحقيقة أن شهرتها الفعلية بدأت عندما أخذت صحف ومواقع إلكترونية ومواقع تواصل اجتماعية تتناقل أخبار رفقتها الدائمة لمطرب الراب المعروف تايغا.

ولم تلبث ديمي أن صارت في دائرة الضوء حين أكثرت هي وتايغا من رحلاتهما المشتركة، وتوجها معاً إلى مهرجان كان السينمائي ومناسبات فنية معروفة أخرى، لكن علاقتهما تبقى موضع تساؤل، إذ أن تايغا نفى أخيراً بشدة أن يكون في علاقة مع أي كان، معتبراً أن قلبه في هذه الأيام ما يزال شاغراً. 

عارضة أزياء مثيرة تمتلك وجه طفلة وجسد امرأة عارضة أزياء مثيرة تمتلك وجه طفلة وجسد امرأة عارضة أزياء مثيرة تمتلك وجه طفلة وجسد امرأة عارضة أزياء مثيرة تمتلك وجه طفلة وجسد امرأة عارضة أزياء مثيرة تمتلك وجه طفلة وجسد امرأة عارضة أزياء مثيرة تمتلك وجه طفلة وجسد امرأة عارضة أزياء مثيرة تمتلك وجه طفلة وجسد امرأة

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות