x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب ؟
علاء كيوف
رائد منصور
وائل كيوف
بهيج منصور
تهاني وتبريكات
للاخت سهام حلبي الى الامام وبالتوفيق
ااميره حمدان الرامه
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
שרוף על ניסים من احل المستقبل
קנדי אבו חמד
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
اضف اهداء
أمور تجعلك تبدين أصغر بـ10 سنوات!
16/11/2016 - karmelna

 تشغل قضية تأخير مظاهر الشيخوخة والتجاعيد  بال الكثيرات، ورغم كثرة الفيتامينات ومستحضرات التجميل التي من شأنها أن تساعد على تأخير أعراض شيخوخة البشرة، إلا أن ذلك يمكن تحقيقه باتباع نصائح بسيطة تجعلك تبدو أصغر بعشر سنوات.

من منا لايرغب بتأخير ظهور الشيخوخة والتجاعيد على الوجه وتفادي الأمراض المرتبطة بتقدم العمر؟ موقع "غيزوندهايت هويته" استعرض خمس نصائح لتبدو أصغربعشر سنوات على الأقل.


التقليل من الدهون ليس دائماً مفيداً

الدهون ليست دوماً مضرة، وهي تساعد الجسم على توليد هرمونات الطاقة مثل هرمون التستوستيرون وغيرها من الهرمونات التي تمنج الجسم الطاقة. للدهون والكولسترول دور مهم في بناء هذه الهرومونات في الجسم ومنحه مزيداً من الطاقة والحيوية والشباب.



الابتعاد عن ممارسة تمارين القدرة والتحمل

لا شك أن تمارين اللياقة البدنية تساعد على تنشيط القلب والأوعية الدموية، إلا أن المبالغة في ممارسة تمارين التحمل والقدرة تؤدي إلى تسريع الشيخوخة، فهي تؤدي إلى إنتاج المزيد من العناصر الحرة في الجسم، التي تقوم بامتصاص المواد الغذائية والأنسجة الأساسية في الجسم، ما يؤدي إلى تسريع الشيخوخة.


التقدم بالعمر لا يسبب الشيخوخة

يربط الكثيرون سبب الشيخوخة بالتقدم بالعمر، إلا أن الكثير من الخبراء يرون أن الحالة النفسية تساعد على تأخير الشيخوخة والمحافظة على الشباب، وذلك بالتفكير بطريقة إيجابية و السعي إلى التحدي دوماً. وأفضل تحد يكون الاهتمام بالصحة ورشاقة الجسم.


الاعتدال في ممارسة التمارين الرياضية

عدم ممارسة الرياضة يؤدي إلى ترهل العضلات وإلى تسريع الشيخوخة. لذلك ينصح الخبراء بممارسة الرياضة بشكل معتدل، على أن تقتصر التمارين الرياضية على تلك التي تساعد على تنشيط القلب والأوعية الدموية


داومي على شرب الماء بانتظام

يلعب الماء دوراً حيوياً في حرق الدهون وتخفيف الإحساس بالجوع. ويقول الخبراء إن شرب 350 مليلتراً فقط من الماء النقي يومياً على مدى أسابيع قليلة يؤدي إلى وجه أكثر شباباً بعدة سنوات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شرب الماء يمدّك بالطاقة ويحافظ على رشاقتك ويخفف الضغط المفروض على الكليتين والكبد.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות