x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
عائلة المرحوم منير نبواني والموافقة على عودة الشيخ علي عامر الى بيته
26/10/2016 - karmelna
راجعت جاهة الصلح برئاسة فضيلة الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية المكلفة والمفوضة بمتابعة الحادث المأساوي الذي وقع في قرية جولس وراح ضحيته المرحوم منير كامل نيواني عائلة المرحوم بخصوص اتفاق الهدنة المعقود بين عائلة المرحوم وعائلة سلمان عامرالمتهم يقتله. 
 
خلال لقاء الجاهة المؤلفة من مشايخ وأعضاء كنيست ورؤساء سلطات محلية ووجهاء من المنطقة مع الشيخ ابو عماد كامل حمدان نبواني ووأنجاله أفراد عائلته،  تجلى موقف شرف وموقف رجولي وشجاع حيث أعرب الشيخ أبو عماد وأنجاله عن موافقتهم لعودة الشيخ أبو سلمان علي عامر - والد سلمان عامر - الى قرية جولس بعد أن تم ابعاده عن القرية منذ وقوع الحادث في تاريخ 05/09/2016. 
 
 
أعضاء جاهة الصلح أعربوا عن شكرهم العميق لكرم الأخلاق الذي بدى من عائلة نبواني في هذا الموقف, متمنين أن يكون لهذا الموقف الشهم استمرارية والوصول الى حل نهائي للمشكلة في أسرع وقت. 
 
وجاء في قرار جاهة الصلح ما يلي: 
 
1.     عودة الشيخ ابو سلمان علي حسين عامر الى بيته في قرية جولس اعتباراَ من يوم الخميس الموافق 2016/10/27.
 
2.     يتعهد ويلتزم الشيخ ابو سلمان علي عامر عند عودته الى قرية جولس بعدم المرور او العبور بجوار بيت المرحوم وبيوت الشيخ ابو عماد كامل حمدان نبواني وانجاله.
 
 
3.     ألتاكيد على بقاء النساء والأطفال من بيت الشيخ ابو سلمان علي عامر في بيوتهم في قرية جولس وممارسة حياتهم الطبيعية والاعتيادية.
 
4.     بقية بنود اتفاق الهدنة الموقع في تاريخ 2016/10/03 تبقى على ما هي عليه نصا وروحا ويلتزم الاطراف اعلاه باحترامها وتنفيذها.
 
  
 
اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
שו מע רפיק לש מא קאנ על אול
סאלח - 26/10/2016
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות