x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
تخفيف الوزن في 72 ساعة..ليس حلمًا مستحيلًا!
28/03/2016 - كرملنا

هل فكرت مرة أنّه يمكنك التخلص من السموم التي تراكمت في جسمك خلال فترة الشتاء بسبب كثرة الأطعمة والحلويات التي دخلت إليه، وأنّه بامكانك أيضًا خسارة الوزن خلال 72 ساعة؟! نعم، هنالك وصفة صحية وسهلة التحضير قد تساعدك على ذلك.


صورة توضيحية

مكونات هذه الوصفة هي البندورة، الحامض، الزنجبيل، الفلفل الحار والكرفس، وكل هذه المكونات معًا غنية بالكثير من الفوائد، حيث أنّ البندورة هي غنية بمضادات الأكسدة، الألياف، الفيتامين C والماء. وهي تعمل على تعزيز عمل جهازك الهضمي وعلى الحد من خطر إصابتك بأمراض مثل السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم. كما أنها تساهم في تخليص جسمك من السموم ومن الدهون الضارة. أما الفلفل الحار ورغم مذاقه لاذع لكنه غنيّ بمضادات الأكسدة. كما أنه يساعدك على خسارة وزنك الزائد وعلى التخلص من الدهون المزعجة ويحدّ من شعورك بالجوع. وجذور الزنجبيل تتمتع بخصائص مضادة للالتهابات والأكسدة والسرطان. كما أنها تسهل عملية الهضم وتعزز وظيفة الكبد. لكن، لا تتناوليه في فترة الحمل. والكرفس غنيّ بالفيتامينات K، B6 وC وبالبوتاسيوم والصوديوم، أي انه حليف لرشاقتك. وأخيرًا الحامض هو المكون السحري الذي يحفز إنتاج جسمك للصفراء المعززة لعمل الكبد وبالتالي لتفكيك الدهون التي تتراكم في جسمك.

طريقة التحضير
إخفقي كوباً من عصير البندورة مع عصير نصف حبة من الحامض وملعقتين وسط من الزنجبيل المبشور والقليل من الفلفل المطحون إلى أن تحصلي على مزيج منسجم. ثم أسكبي المزيج في كوب مرتفع الحواف وزينيه بغصنين من الكرفس.

* تناولي هذا المخفوق مع الكرفس المطهو على البخار واعلمي أنه يمكنك أن تقومي بذلك 3 مرات يومياً، أيّ في الفترة الفاصلة بين الوجبات. وإحرصي على حفظ الكمية الزائدة من هذه الوصفة في الثلاجة.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות