x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
ريال مدريد يودّع الليجا عملياً بتعادل مخيب للآمال أمام ملقا
21/02/2016 - karmelna

ريال مدريد يودّع الليجا عملياً بتعادل مخيب للآمال أمام ملقا

 

فرط فريق ريال مدريد بنقطتين في الصراع على لقب الليجا هذا الموسم , بتعادل مخيب للآمال بنتيجة 1-1 على حساب مضيفه فريق ملقا في الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ( لاروزاليدا ) , وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الاولى لكرة القدم .

وبعد هذا التعادل المخيب للآمال , اصبح ريال مدريد خارج المنافسة على اللقب هذا الموسم , حيث رفع رصيده الى النقطة ” 54 ” في المركز الثالث مؤقتاً بفارق الأهداف عن أتليتكو مدريد الذي سيواجه اليوم فياريال , وبفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر , في حين رفع فريق ملقا رصيده الى ” 31 ” في المركز الحادي عشر .

بداية اللقاء بين الفريقين كانت سريعة وقوية من الجانبين , حيث حاول النادي الملكي منذ البداية تهديد مرمى فريق ملقا من أجل خطف هدف اول مبكراً من أجل تسهيل المباراة عليه , في حين حاول فريق ملقا الضغط على لاعبي فريق ريال مدريد من أجل إفتكاك الكرة والضغط على مرمى النادي الملكي .

كاد إيسكو ان يخطف هدف مبكر بعد مرور ثلاث دقائق بعد مهارة فردية على الرواق الأيسر قبل أن يسدد كرة في الدفاع , وبعدها رد فريق ملقا بكرة عرضية خطيرة في الدقيقة ” 5 ” لكن الدفاع أبعدها , ثم أرسل اللاعب إيسكو كرة عرضية خطيرة أبعدها الدفاع قبل أن تصل الى رونالدو .

أهدر ريال مدريد فرصة هدف محقق بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء وسددها لكن الحارس كاميني تصدى لها في الدقيقة ” 17 ” , ثم كاد لاعب ملقا أن يستغل هفوة دفاعية من راموس لكن سددها ضعيفة بين أحضان الحارس , وبعدها سدد اللاعب خيسي كرة بعد تمريرة من مارسيلو لكن الحارس تصدى لها .

وفي الدقيقة ” 33 ” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق اللاعب ( كريسيتانو رونالدو ) بعد عرضية من ضربة حرة مباشرة سددها رونالدو الذي كان متسلل براسه في شباك كاميني , ليتقدم ريال مدريد بهدف نظيف , وبعدها أهدر كريسيتانو رونالدو ركلة جزاء بعدما تصدى لها الحارس كاميني .

سدد لاعب ملقا كرة رائعة في الدقيقة ” 39 ” لكن الحارس نافاس أبعدها ببراعة منقذاً فريقه من هدف محقق , قدم فريق ملقا مباراة كبيرة جداً في جميع خطوطه , في حين عانى النادي الملكي هجومياً ودفاعياً , في ظل غياب بنزيما وبيل بالأضافة الى بيبي وفاران , لينتهي الشوط الاول 1-0 للريال .

وفي الشوط الثاني كاد خيسي ان يسجل هدف ثاني لكن كرته داخل منطقة الجزاء في الدفاع , وفي الدقيقة ” 48 ” سدد اللاعب هورتا كرة قوية أرتطمت بناتشو قبل أن يبعدها الحارس نافاس الى ركنية , وبعدها رد فريق ريال مدريد عن طريق كريسيتانو رونالدو الذي سدد كرة تصدى لها الحارس بثبات .

أجرى مدرب ريال مدريد تبديل أول بخروج خيسي ودخول فاسكيز في الدقيقة ” 60 ” , ثم سدد لاعب ملقا كرة على مشارفة منطقة الجزاء أبعدها راموس بقدمه الى ركنية , وفي الدقيقة ” 66 ” سجل ملقا هدف التعادل عن طريق ( راؤول البيتوسا ) بعد عرضية من الجانب الأيسر مرت من الجميع لتذهب الى البيتوسا الذي سددها في الشباك .

لغى حكم المباراة هدف لصالح إيسكو بداعي التسلل , وبعدها أنقذ كيلور نافاس مرماه من كرة رأسية من اللاعب شارليز في الدقيقة ” 74 ” , وبعدها رد اللاعب رونالدو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بجوار القائم , سدد جيمس كرة مزدوجة ضيعفة , لينتهي بعدها اللقاء تعادل الفريقين 1-1 .

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות