x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
البرازيل.. موجة ثانية من الهنود الحمر تهجر الغابات
16/08/2014 - karmelna

البرازيل.. موجة ثانية من الهنود الحمر تهجر الغابات

 
الموجة الثانية من الهنود الحمر تخرج من الغابة لأول مرة في البرازيل AFP FUNAI الموجة الثانية من الهنود الحمر تخرج من الغابة لأول مرة في البرازيل

خرجت الموجة الثانية من الهنود الحمر من الغابات إلى العالم الخارجي لأول مرة، بعد أن كشفت تقارير أن أفرادها طردوا من أراضيهم بسبب العنف، وتعرضوا لمذابح من تجار المخدرات.

وتقول منظمة البقاء الدولية المدافعة عن حقوق الهنود الحمر، إن الموجة الثانية خرجت من عزلة كانت تعيشها طواعية في غابات الأمازون المطيرة، واتصلت مع القرويين في البرازيل.

وخرج في الموجة الثانية 24 من الرجال والنساء والأطفال ينتمون إلى نفس القبيلة "المنقطعة عن العالم"، التي ظهرت في القرية البرازيلية أواخر يونيو/حزيران، وادعت المجموعة أنها عانت من هجمات عنيفة من غرباء، وفقا للمنظمة.

يشار إلى أن القبائل المعزولة مع البشر عندما تخرج إلى المجتمعات المستقرة، تكون عرضة لخطر أمراض شائعة لاتملك مناعة ضدها، مثل الانفلونزا والحصبة.

وفي هذا الإطار يؤكد مسؤولون برازيليون أن الموجة الأولى منهم المتكونة من سبعة أشخاص أصيبت الشهر الماضي بأعراض تشبه الانفلونزا، وتلقت علاجا ضد التهابات الجهاز التنفسي الحادة ووضعت في الحجر الصحي قبل إعادتها إلى المنطقة عبر الحدود مع البيرو.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות