x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
كيف تحصلين على ماكياج السهرات الخاص بك؟!
09/08/2014 - karmelna
 

كيف تحصلين على ماكياج السهرات الخاص بك؟!

 

حتى تحصلي على ماكياج سهرة ناعم ومتألق خاص بك لوحدك، فما عليك سوى أن تتبعي الخطوات التالية بدقة، من ثم تكتشفين أنك محترفة في وضع ماكياج السهرات:

كيف أختار كريم الأساس المناسب لبشرتي


• توحيد لون البشرة؛ غطّي بشرة وجهك بكريم أساس كريمي كثيف التركيب لتضمني تغليف وجهك وطمس كل الشوائب والبقع الداكنة. بعدها قومي بواسطة التربيت بوضع البودرة التي تُضفي ملمساً مخمليّاً، مما يزيد سحر ماكياجك.


• احرصي أن تكثّفي المستحضرات في ماكياج البشرة، لتضمني بقاءها أكثر وقت ممكن تحت أضواء سهراتك.

 


 


• ارسمي حاجبيك؛ تُعدّ هذه الخطوة إضافة إلى ماكياجك فتزيده جمالاً، لذا اعملي على رسم حاجبيك بواسطة قلم خاص بتحديد الحاجبين، وكثّفيهما جيّداً لتزيدي على إطلالتك أسلوباً عربيّاً مميّزاً.


• كبّري عينيك؛ بواسطة الكحل تستطيعين تكبير عينيك، لذا إلجأي إلى تطبيق الكحل الأبيض داخل الجفون مع الظلال الدخانية على الجفون المتحرّكة.


• اهتمي بإخفاء الهالات السوداء من منطقة حول عينيك، لتتمكّني من إبراز ظلال العيون المطبّقة بطريقة دخانية غير محددة. ولا تنسي تأثير الرموش الكثيفة في إضفاء الرونق والجاذبية على ماكياجك خلال السهرة.


• وأخيراً، نسّقي أحمر شفاهك مع البلاش، واختاريهما باللون الورديّ اللامع، إذ كلّ ما حافظت على طبيعية وجنتيك وشفاهك، كلّما ركّزت الأنظار على ماكياج عينيك، المنطقة الأكثر أهمية في ماكياج السهرات.

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות