x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
"ادللي بيوم عيدك": شركة سيميلاك تدعوك الى قضاء يوم دلال من الاحلام بمناسبة عيد الام
11/03/2014 - karmelna


"ادللي بيوم عيدك": شركة سيميلاك تدعوك الى قضاء يوم
دلال من الاحلام بمناسبة عيد الام


الام العزيزة ، هل تريدين التمتع بيوم دلال من الاحلام في منتجع صحي "السپا" والفوز ايضا برزمة فاخرة من "لانكوم"؟
شركة ابوت، منتِجة سيميلاك، وعبر موقع Similacmama ، الموقع الوحيد في الوسط العربي الذي يتضمن معلومات كاملة، علمية وشاملة حول الحمل والولادة، تنطلق في نشاط متميز خاص بالأمهات بمناسبة عيد الام تحت عنوان "ادللي بيوم عيدك".
نحن نعلم في سيميلاك انه منذ ان تصبحي امّا فان ايامك وأوقاتك تصبح مزدحمة وممتلئة جدا بالمهام والانشغالات وما ينقصك هو ايجاد وقت فراغ لنفسك! لذا تعرض عليك سيميلاك فرصة لأخذ يوم استراحة وتخصيص وقت لنفسك. سيميلاك تدعوك، سوية مع صديقتك المفضلة، للتمتع بيوم دلال رائع من الهدوء، الراحة واللحظات السعيدة في الفندق والمنتجع الصحي "متسبيه هياميم". كل ما عليك فعله هو اخبارنا بما هو اكثر شيء تريدين عمله في اليوم المخصص لك فقط!
كيف نشارك؟
ندخل الى صفحة الحملة في موقع similacmama.co.il، نملأ التفاصيل ونكتب قصة قصيرة حول موضوع :"لو كنت تحصلين على يوم عطلة خاص بك، كيف كنت ستقضينه وماذا كنت ستفعلين به؟" المطلوب منك هو كتابة قصة شيقة ومثيرة ، ويمكنك الفوز بإحدى الجوائز.
ما هي الجوائز؟
في نهاية المسابقة سيتم اختيار اجمل وأكثر 5 قصص شيقة ومثيرة، وستفوز كل واحدة من الفائزات بيوم متعة كله دلال مع صديقتها المفضلة في الفندق والمنتجع الصحي "متسبيه هياميم . ويشمل وجبة افطار غنية، تدليك وتدليل للجسم، ورشة عمل مثيرة بحسب اختيارك، وجبة غداء فاخرة واستخدام حر لمرافق المنتجع. وايضا، ستحصل كل واحدة من الفائزات على رزمة فاخرة من عطر "لا في ابيل" من لانكوم. وستحظى نحو 25 فائزة اخرى على رزمة فاخرة من لانكوم لكل واحدة منهن.
ستجري الحملة بين المواعيد 11-21.3. ويوم الدلال سيكون في 10.4.2014
ماذا تنتظرين اذا، تعالي لتدللي مع سيميلاك ولانكوم....

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות