مصير نيمار لا زال مجهولًا: برشلونة يتراجع، سان جيرمان يحاول وريال مدريد يدخل المنافسة

تطور جديد شدته قضية وجهة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، في الموسم المقبل. وبحسب ما أوردته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن إدارة برشلونة ترفض التسرع في صفقة نيمار، كما أنها لا تخشى أن يحسم مصير النجم البرازيلي هذا الصيف بالانتقال إلى ريال مدريد.


نيمار

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد قد يشن هجومًا قويًا صوب نيمار خلال شهر أغسطس/ آب المقبل، خاصة بعد الخسائر الأخيرة للنادي الملكي خلال المباريات الاستعدادية للموسم الجديد. وخسر الميرنجي خلال فترة الإعداد أمام بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد وتوتنهام، بينما تعادل مع آرسنال قبل أن ينتصر خلال ركلات الترجيح.

يذكر أن تقارير سابقة أكدت أن إدارة سان جيرمان عرضت على ريال مدريد ضم نيمار مرتين، لا سيما بسبب العلاقة الممتازة بين الناديين مقارنة بالتوتر مع برشلونة.

باريس سان جيرمان: نيمار باقٍ
المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني للعملاق الباريسي علّق على الصفقة الأخيرة التي قام بها النادي الفرنسي وهو اللاعب إدريس جايا القادم من إيفرتون الإنجليزي، كما تحدث أيضًا عن نجم الفريق نيمار دا سيلفا الذي تدور حوله الكثير من الشائعات بالم يركا تو الحالي.

وقال توخيل: “أنا سعيد للغاية بوصول جايا إلى الفريق، الأمر ليس بالسر، كنا نحاول ضمه في الشتاء الماضي ولكن لم تنجح الأمور، تواجده سيضيف للفريق بكل تأكيد”. وبالحديث عن نيمار وعدم مشاركته في المباريات التحضيرية للفريق قال: “لا نريد المجازفة في هذا الأمر، نيمار كان عليه التدرب منفردًا حتى يتعافى تمامًا من الإصابات التي تعرض لها مؤخرًا، هو لم يشارك في كوبا أميركا ويجب ألا نتسرع في عودته، سيشارك في التدريبات الجماعية القادمة مع الفريق”.

وحول مستقبله قال: “لا يوجد شيء جديد حول مستقبل نيمار، بالنسبة لي هو لاعب في فريقي ويخوض معنا التدريبات ويتواجد مع الفريق، إذا كان هناك شيء آخر فهو بين اللاعب وإدارة النادي”.

التعليقات

اترك تعليق

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

بنر مكعب

بنر مكعب

أفراحنا

ريم & أحمد
Slider

بنر مكعب