مصرع شخص واصابة آخرين في حادث قرب المغار

لقي شاب في العشرينات مصرعه وأصيب 3 آخرين بجراح بين متوسطة وخطيرة إثر حادث طرق مروّع وقع مساء الأحد عند مفرق حنانيا بالقرب من بلدة المغار. تم نقل المصابين الى مسشفى زيف في صفد لتلقي العلاج”.

وأوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ الطواقم الطبيّة التابعة للمؤسسة وصلت الى المكان وقدّمت العلاج الاولي لعدد من المصابين بجراح متفاوتة. واوضح الناطق أنّ:”الطواقم الطبية اضطرت لاقرار وفاة شاب في العشرينات في المكان، فيما قدّمت العلاج الاولي لشاب في الثلاثينات حالته بين خطيرة ومتوسطة، اضافة الى مصاب ثالث نقل بشكل مستقل للمستشفى، وهنالك مصاب رابع لا يزال عالق باحدى السيارتين”.

من جانبها باشرت الشرطة بتنظيم حركة السير في المكان وبأعمال التحقيق، وقد تمّ اغلاق شارع 866 من مفرق “شيفع” – حنانيا لاتجاه مفرق “فرود” – فراضية من كلا الاتجاهين. .

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي أنّه:”عملت طواقم اطفاء وانقاذ من محطة الجليل المركزي على معالجة حادث طرق مروع وقع بين سيارتين خصوصيتين عند مفرق حنانيا. الطواقم عملت على تخليص عالقين باستخدام معدات خاصّة”.


צילום: תיעוד מבצעי מד”א

 

التعليقات

اترك تعليق

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

بنر مكعب

بنر مكعب

أفراحنا

مهند و نور
نور & علي
ريم & أحمد
previous arrow
next arrow
Slider

بنر مكعب