مجدل شمس: وفاة المصاب (35) في حادثة العمل

 


مستشفى زيف يعلن عن وفاة المصا
ب

بيان لاحقا بيان من مستشفى زيف في صفد جاء فيه : ” الطواقم الطبية في المستشفى أعلنت عن وفاة مصاب وصل الى المستشفى بحالة حرجة بعد سقوطه عن علو في مجدل شمس وذلك بعد أن بائت جميع محاولات انقاذ حياته بالفشل ” .

عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، جاء فيه: “وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، حول وقوع حادث عمل، في مجدل شمس، حيث سقط عامل (40 عامًا)، من سكان البلدة، عن ارتفاع، خلال عمله، مما أدى الى إصابته بجراح خطيرة (وفقا لمصادر طبية)، وتم نقله على وجه السرعة، بواسطة طائرة عامودية، الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج الطبي اللازم. هذا، ووصل أفراد الشرطة الى مكان الحادث وتم فتح تحقيق في الواقعة بالتعاون مع مكتب العمل” وفقا للبيان.

وفي بيان عممه الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، جاء فيه: “وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، مفاده سقوط عامل (35 عامًا)، عن إرتفاع حوالي الـ3 طوابق، في ورشة بناء في مجدل شمس. هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى مكان الحادث، وتم تقديم الاسعافات الاولية العاجلة للمصاب، ومن ثم تم نقله بواسطة طائرة عامودية تابعة للمركز، الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج الطبي اللازم، حيث وصفت جراحه بالخطيرة، وغصابة بالرأس” الى هنا نص البيان.

التعليقات

اترك تعليق

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

بنر مكعب

بنر مكعب

أفراحنا

ريم & أحمد
Slider

بنر مكعب