لو كانت عينات كاليش محسوبة على الليكود لقامت الدنيا ولم تقعد ! ( تطرد طلابنا من مدارس حيفا وسكتنا لأنها من اليسار )

لو كانت عينات كاليش محسوبة على الليكود لقامت الدنيا ولم تقعد ! ( تطرد طلابنا من مدارس حيفا وسكتنا لأنها من اليسار )

عينات كاليش رئيسة بلدية حيفا والتي محسوبة على اليسار الحقيقي في إسرائيل قامت وبعد انتخابها بطرد طلاب الدروز من الكرمل الذين يتعلمون في مدارس حيفا , فقط لأسباب عنصرية من سياسية صغيرة .

والمحزن ان كاليش ليست على استعداد ان تناقش الموضوع فقامت بكل وقاحة بفصل التلاميذ وتفريقهم عن زملائهم وتحطيم احلامهم .

الرئيس السابق لحيفا السيد يونا ياهف سمح وشجع طلاب الكرمل الدروز ان يتعلموا في مدارس حيفا وكانت له رؤيا إيجابية بأنه يريد جيرة حسنة واندماج محترم بين الدروز واليهود , مع العلم ان السيد يونا لم يكن من اليسار , كان مع حزب كاديما وكولانو .

اين أعضاء الكنيست الدروز من اليسار ؟ والذين اتهموا الحكومة بالعنصرية ويطالبون بإلغاء قانون القومية وكامينيتس فقط على الورق !

اذا لماذا القادة الدروز ومروجي محاربة قانون القومية لم يحركوا ساكنا ضد كاليش ؟

هل لأنها من اليسار ؟

لو كاليش محسوبة على الليكود لقامت الدنيا ولم تقعد ! وتمطر الطائفة غضبا على قانون القومية التي حاربته كاليش والان تحضنه !

 

التعليقات

  1. غير معروف

    قرار القوميى معروف هاذى دولية يهود مش دروز او عرب بدهاش خلطا بفكر هاذا قرار المدير المدرسي وبعدين خص وزارت اتعليم ثانين محنا متبعثرين كول واحد لحال وصلني بنساك صارت عنصريه ابني راح عجيش גולאני סיירת 51 دايمن ال اول بلفرقا كولهن يهود صارو ايسمعو حكي حبسو זלזילו فيو توجهت لحمد عمار اكثر من مرا وغيرو كثير بلاخر طلعو بروفيل 21 اذا في بعد بقولو زلام وصحاب مراكز يعملو اضراااااااااب في كول اشي اقعدو بلبيوت كونو يد وحدي يعمي مفش منو اليوم وشكرآ

اترك تعليق

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

بنر مكعب

بنر مكعب

أفراحنا

مهند و نور
نور & علي
ريم & أحمد
previous arrow
next arrow
Slider

بنر مكعب