كي لا نقع بالفخ مجددا : يائير لافيد لن يعدل قانون القومية وسيكذب على الدروز مثل جانتس واشكنازي

كي لا نقع بالفخ مجددا : يائير لافيد لن يعدل قانون القومية وسيكذب على الدروز !

كلنا نعرف ان رجال السياسة وهم في المعارضة يعدون بكل سهولة ويدعمون أي قرار حتى لو يتنافى مع اجندتهم , ومن السهل جدا على السيد يائير لافيد ان يدعم قانون تعديل قانون القومية وان يعد بتعديله في المستقبل , كونه الان غير ملزم باي اتفاق حكومي , انما معارض لا يقدم ولا يأخر .

لنشرح لكم لماذا لافيد سيخذل الطائفة الدرزية كما خذلها جانتس :

لافيد يطمح ان يكون رئيس للحكومة في الانتخابات المقبلة واذا فعلا أراد او استطاع ان يستلم زمام تركيب الحكومة فسيتوجه لحزب ليبرمان العنصري والذي دعم القانون بكل قوة , هنا سيواجه ازمة سياسية !

وأيضا سيتوجه لحزب يمينة برئاسة العنصري نفتالي بينيت وكلنا نذكر كيف دعم القانون برفقة زميله السافل سموتريتش , هنا أيضا سيواجه ازمة سياسية !

ليس بإمكان لفيد تشكيل حكومة دون هذه الأحزاب وسوف يتماشى مع سياسة اليمين , وسيقوم بإسكات كل محاولة من حزبه من اجل قانون القومية , هذا اذا كانت محاولة أصلا .!

كلنا نذكر عندما كان السيد لافيد وزيرا للمالية في حكومة الليكود , كلنا نذكر كيف تعامل مع المجالس الدرزية بإجحاف وتكبر وعدم تمرير الميزانيات .

وفي الأخير :

لافيد يؤمن بالفكر اليميني فهو اكثر يمين من جانتس , وصرحها في مقابلة له حيث قال بوضوح انه ضد دولة كل مواطنيها ! ويحبذ دولة يهودية !

في المقال القادم سوف ننشر لكم الفيديو للعضو لافيد .

اذا على الطائفة الدرزية ان لا تقع بنفس الفخ مجددا .

وليس كل من تبجق اصبح صادق !  

التعليقات

  1. בושה למי שממשיך לבקש תיקונים לחוק.
    צריך לבטל נקודה…..
    חוק שבמלואו גזעני ובנוי על שכבה מס’ 1 והשאר סידרה של שכבות, הוא חוק אך ורק לביטול ולא לתיקון.
    חוק גזעני לא מתקנים…..מבטלים.

اترك تعليق

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

بنر مكعب

بنر مكعب

أفراحنا

مهند و نور
نور & علي
ريم & أحمد
previous arrow
next arrow
Slider

بنر مكعب