كورونا| إغلاق 32 محلًا تجاريًا خرقوا أنظمة الطوارئ وتحرير عشرات المخالفات للمخلّين

في ظل ازمة كورونا التي يعيشها العالم بأسره ومن ضمنه إسرائيل، تفرض السلطات قيودًا على الحركة والعمل والتنقل بمختلف أرجاء البلاد فيما تقوم الشرطة بحملات ونشاطات مكثّفة للتاكد من تقيّد المواطنين بأنظمة الطوارئ وعد خرق أوامر صحّة الجمهور. ووفقًا لما اوردته الشرطة فقد أجريت حتى الآلان نحو 20000 جولات رقابية لمواطنين ملزمين بالحجر الصحيّ المنزليّ، إلى جانب اجراء جولات تفقدية في مختلف البلدات للتأكد من التزام المحلات التجارية بالاوامر.

ووفقًا للشرطة فإنّ 135 ملف تحقيق تمّ فتحه حتى الآن ضد مخلّين بالحجر الصحيّ المنزلي، إلى جانب 21 ملف تحقيق بنشر أخبار كاذبة ومضللة. هذا، وتمذ تحرير 74 مخالفة عن عدم الانصياع لانظمة الطوارئ ومن ضمنها مخالفات عن تجمهر محظور.

وأشارت الشرطة إلى أنّه تمّ اصدار أوامر إغلاق إدارية لـ32 محلًا تجاريًا خرقوا أنظمة الطوارئ وفتحوا أبوابهم على الرغم من أوامر وتعليمات السلطات الصارمة بهذا الشأن.

 

التعليقات

اترك تعليق

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

بنر مكعب

بنر مكعب

أفراحنا

مهند و نور
نور & علي
ريم & أحمد
previous arrow
next arrow
Slider

بنر مكعب