عسفيا: تنتظر الليلة إطلالة ابنها طارق كيوف على شاشة ذا فويس ” ام.بي.سي”

يشارك اليوم الفنان ابن قرية عسفيا طارق كيّوف في الحلقة الرابعة من برنامج ذا فويس بنسخته العربية في موسمه الخامس، على شاشة ” ام.بي.سي”.

وتنظّم عائلة كيّوف، اليوم أمسية متواضعة بحضور أصدقاء طارق وأفراد عائلته لمتابعة مجريات الحلقة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً.

وقالت والدة طارق – وفاء كيّوف : مشاركة طارق هي مهمة جدا بالنسبة لنا، مهم ان يخرج للعالم العربي ويحقق هذا الحلم لانه من الصعب الوصول لهكذا برنامج.

وتابعت: بالنسبة لنا ان يظهر للعام العربي، هذا أمر لم نعهده سابقاً وحلم طارق ان يصل للعالم العربي بأسره وهويته هي اللغة العربية وهو يريد أن يغني للعالم العربي ككل وان لا يقتصر جمهوره على البلاد فهو يريد الوصول للعالم العربي.

وعن توقعاتهم، قالت: التوقّعات هي إيجابية ولكن الموضوع ليس بالهيّن وقوانينه صعبة للغاية كذلك والمراحل التي مرّ بها طارق حتى الان، كانت صعبة ووصل عددها إلى 3 مراحل والمتطلبات صعبة للغاية وطارق اجتاز هذه المراحل بنجاح.

ووجّهت كيّوف الأمّ رسالة لنجلها : رسالتي لطارق ان يحافظ على حبّه للفن والموسيقى وان يستمر في هذا المجال وأن يعمل بحرفيّة على مستوى عالمي ونريد له ان يكون مطرب عالمي وأن ينظر للفن كرسالة وان يحافظ على تواضعه.

واختتمت حديثها: نريد لطارق ان يحافظ على مستوى عالي جدا من خلاله يوصل الإحساس للبنان.

يذكر ان طارق يبلغ من العمر 18.5 عاماً وشارك سابقاً في برنامج ” أرب ستار” الفنّي الذي عرض على “مكان”.

التعليقات

اترك تعليق

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

بنر مكعب

بنر مكعب

أفراحنا

ريم & أحمد
Slider

بنر مكعب