عرضٌ ضخم من “يوفنتوس” لضمّ صخرة دفاع “ليفربول”!

كشفت تقارير إعلامية إنكليزية، أنّ نادي “يوفنتوس” الإيطالي، يجهّز عرضاً ضخماً للتعاقد مع صخرة دفاع فريق “ليفربول” الإنكليزي، النّجم الدولي الهولندي فرجيل فان دايك.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنكليزية، فإنّ إدارة “اليوفي” مهتمّة بالحصول على خدمات فان ديك، وتخطّط لتقديم “عرض ضخم” للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ العرض الجاري تحضيره في “يوفنتوس” لضمّ ثاني أفضل لاعب في العالم لعام 2019، ستصل قيمته إلى 180 مليون يورو تقريباً.

وفي حال إتمام الصفقة، فسيصبح فان دايك، أغلى مدافع في العالم، علماً بأنّه نال هذا اللقب عندما انتقل إلى “ليفربول” في شتاء 2018 قادماً من “ساوثهامبتون”، في صفقة قدرت بنحو 84.6 مليون يورو، لكنّه تنازل عن لقب أغلى مدافع في العالم الصيف الماضي، بعد انضمام المدافع الإنكليزي الدولي هاري ماغواير إلى “مانشستر يونايتد” مقابل 87 مليون يورو.

ويعد فان دايك (28 عاماً)، من أفضل المدافعين حالياً، وكان قاب قوسين أو أدنى من نيل الكرة الذهبية لعام 2019، التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” لأفضل لاعب في العالم، ولكنّه جاء في المركز الثاني بفارق ضئيل خلف نجم “برشلونة”، المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

التعليقات

اترك تعليق

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

بنر مكعب

بنر مكعب

أفراحنا

مهند و نور
نور & علي
ريم & أحمد
previous arrow
next arrow
Slider

بنر مكعب