زوجان ذهبا لفندق بطبريا، لكن الزوج حجز غرفة أخرى لعشيقته .. وهكذا فُضح أمره

كشف اليوم عن قصة طريفة حصلت مع مدير مصنع في منطقة مرج بن عامر.

وفي التفاصيل، بأن المدير خرج مع زوجته ومجموعة ازواج اصدقائهم لعطلة في فندق بمدينة طبريا، ولكنه بالإضافة للغرفة التي حجزها له ولزوجته، حجز غرفة أخرى سرًا، لعشيقته، ليلتقي بها دون علم زوجته.

وفي صباح اليوم التالي، اثناء تناول المجموعة وجبة الإفطار، اعتذر مدير المصنع لزوجته ولأصدقائه وزوجاتهم، وقال أنه لن يتناول معهم الإفطار ويحتاج المزيد من النوم، وفي هذا الوقت ذهب إلى غرفة عشيقته وقضى وقتًا معها، وفي نفس الاثناء تعرض المصنع الذي يديره لعملية سرقة، وسُرقت منه أغراض ثمينة.

صاحب المصنع طالب شركة التأمين بتعويضه، لكن شركة التأمين اشتبهت بأن يكون لصاحب المصنع أو لمديره علاقة بالسرقة، فوظفت شركة تحقيقات خاصة، التي بدورها حققت مع مدير المصنع، وعندما وجهوا له سؤالًا حول مكان تواجده اثناء اندلاع الحريق، قال انه كان مع أصدقاء له في فندق بطبريا، فحققوا مع الأصدقاء، الذي بدورهم أكدوا ذلك لكنهم قالوا أنه في تلك الساعة بالذات، لم يتواجد، فتحول إلى المشتبه الأول بعملية السطو.

وبعد استمرار التحقيقات معه، شعر أنه سيتورط، فما كان منه إلّا أن يعترف أنه كان مع عشيقته وأنه خان زوجته، فتم تبرئته من قضية السطو، وفي نفس الوقت قررت زوجته الانفصال عنه.

التعليقات

اترك تعليق

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

بنر مكعب

بنر مكعب

أفراحنا

ريم & أحمد
Slider

بنر مكعب