دالية الكرمل: اكتشاف اصابة كورونا رابعة والقلق يتزايد في البلدات الدرزية

تم هذا الصباح الاعلان عن اصابة رابعة من وباء الكورونا لامرأة من دالية الكرمل من نفس محيط الاصابة الاولى التي اكتشفت قبل يومين.

الجدير بالذكر الاصابة الاولى لسيدة نقلت اليها بعد ان شاركت في مراسم ذكرى اقامها الجيش في مدينة القدس حيث شاركت بها كونها سيدة ثاكل فقدت ابنها خلال خدمته العسكرية.

الاصابة الثانية اكتشفت عند صديقتها ومن ثم ابنتها وهذا الصباح تم اكتشاف الاصابة الرابعة لصديقة اخرى من محيط هؤلاء السيدات.

جميع الاصابات وصفت بالطفيفة وجميعهن متواجدات في الحجر المنزلي .

صورة الوضع لإصابات الكورونا في البلدات الدرزية وعلى ما يبدو اخذ بالتفاقم والتزايد ففي كسرى سجلت اربعة اصابات ، في ساجور 16 اصابة وهناك اصابات  في جولس ، بيت جن ، عسفيا ، البقيعة وغيرها.

ويناشد رؤساء السلطات المحلية ورجال الدين المجتمع المسؤولية وتوخي الحذر ، عدم الاستهتار والاستهزاء بخطورة هذا الوباء الذي بإمكانه ان يقوض المجتمع صحيا ، اجتماعيا واقتصاديا وعليه يجب الالتزام بالتعليمات وخاصة في المناسبات الاجتماعتية كالأعراس والجنازات ، الحفاظ على تباعد لمترين على الأقل ، عدم المصافحة والعناق ، عدم التجمهر لأكثر من خمسين شخصا في القاعات والمناسبات ، دور العبادة والاماكن المفتوحة وعشرين شخصا في الاماكن المغلقة.

نتمنى من الجميع الالتزام بتعليمات وزارة الصحة وتفادي الخطر والمساهمة في الحد من انتشار هذا الوباء البغيض.

التعليقات

اترك تعليق

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

بنر مكعب

بنر مكعب

أفراحنا

مهند و نور
نور & علي
ريم & أحمد
previous arrow
next arrow
Slider

بنر مكعب