حيفا :تجاوز اشارات حمراء واصطدم بدورية شرطة ثم ترك زوجته الحامل بالسيارة

اعتقلت الشرطة شابًا (29 عامًا) من مدينة حيفا بعد مطاردة بوليسية خلالها قام بالقيادة بتهور واجتاز اشارات ضوئية حمراء وحاول الهرب مرارًا من رجال الشرطة على خلفية قيادته برخصة مسحوبة لمدة ست سنوات، وفقًا لما ورد في بيان صادر عن الشرطة.

وجاء في بيان الشرطة حول التفاصيل:”خلال نشاط بادرت إليه الشرطة يوم السبت 11.07.2020 خلال ساعات الفجر، عند مدخل مدينة شفاعمرو الرئيسي، لاحظ أفراد الشرطة اقتراب سيارة من نوع BMW للحاجز حيث بدأ السائق بالتسارع ثم قام بالدوران في الدوّار هناك وفرّ هاربًا من المكان وعليه قامت دورية الشرطة بمطاردته، وخلالها قام المشتبه باجتياز مفارق بشكل خطر وعبر شارات ضوئية حمراء، حتى أنّه خلال سفره اصطدم بدورية شرطة وتسبب بحادث طرق وعندها توقفت السيارتان (دورية الشرطة وسيارة المشتبه)، فترجّل المشتبه من سيارته وبدأ بالهرب ركضًا وترك خلفه زوجته الحامل بالسيارة ومعها ابنة أخيه (شهران) ووالديها”، وفقًا لبيان الشرطة.

وزاد البيان:”خلال مطاردة بالأرجل، حاول المشتبه الاشارة للسيارات ليتوقفوا له دون جدوى، وعندها قفز على احدى السيارات ومن ثم هرب نحو الحقول القريبة، بعد ترة من المطاردة والبحث تمكن رجال الشرطة من القاء القبض عليه وهو مختبئ بين أشجار على جانب الطريق”.

واختتم البيان:”خلال التحقيق مع المشتبه (29 عامًا – حيفا) تبيّن أنّه حاول الهرب لأنّ رخصته مسحوبة لمدة 6 سنوات. ولاحقا أحيل المشتبه لمحكمة الصلح في حيفا للنظر في تمديد اعتقاله وتقرر التمديد حتى 14.07.2020″، وفقًا للبيان الصادر عن الشرطة.

إقرا ايضا في ه

التعليقات

اترك تعليق

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

بنر مكعب

بنر مكعب

أفراحنا

مهند و نور
نور & علي
ريم & أحمد
previous arrow
next arrow
Slider

بنر مكعب