اعتقال سائق شاحنة (20 عامًا) من الشمال ضُبط وبيديه هاتفه النقال وسيجارة حشيش

اعتقلت سائق شاحنة الذي ضبط عندما كان يمسك الهاتف الخليوي بيده اثناء القيادة وباليد الاخرى امسك سيجارة تبينت في وقت لاحق على ما يبدو أنها تحوي مخدرات خطرة من نوع الحشيش، وفقا لما أفاده الناطق بلسان الشرطة للاعلام العربي، وسيم بدر.

من تصوير الشرطة 

وأضاف البيان الصادر عن الشرطة:”خلال نشاط لتطبيق القانون في نهاية الاسبوع لاحظ افراد شرطة المرور سائق شاحنة يقود على الشارع السريع رقم 6 حيث كان بيده هاتف خليوي وباليد الاخرى وفق الشبهات قام بحيازة سيجارة تبينت في وقت لاحق على ما يبدو تحوي مخدرات خطرة من نوع الحشيش (جوينت)”.

وأكد البيان:”مع توقيف الشاحنة بالقرب من مفرق يوكنيعام تبين انه هناك رائحة قوية للمخدرات، واثناء فحص الكابينا تم ضبط بقايا يشتبه انها مخدرات من نوع ماريخوانا. تبين ايضا ان السائق (من سكان الشمال) قد تلقى قبل وقت قصير مخالفة بسبب قيادة بسرعة فائقة”.
وأختتم البيان:” أحيل السائق الى التحقيق بعد ان وردت شكوك انه يقود تحت تاثير المخدرات، وخلال فحص اولي تم اجرائه تبين انه يقود فعلا تحت تاثير المخدرات. قام ضابط مرور بالغاء رخصة القيادة للسائق (20 عامًا) والغاء استخدام الشاحنة لمدة 30 ونقلها الى مصف سيارات تابع للشرطة.
هذا وتم اطلاق سراح السائق بشروط بعد الانتهاء من التحقيق وتلقيه دعوة للمحكمة” إلى هنا نص البيان.

 

التعليقات

اترك تعليق

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

بنر مكعب

بنر مكعب

أفراحنا

مهند و نور
نور & علي
ريم & أحمد
previous arrow
next arrow
Slider

بنر مكعب