إرتفاع أعداد مصابي كورونا في البلاد لـ304 إصابة بينها شابة من الشمال تجولت في مركاز همزون

أفادت وزارة الصحة، صباح اليوم الثلاثاء أن “عدد مرضى فيروس الكورونا إرتفع ليبلغ 304 إصابة، صحيح لغاية الساعة 08:00 من صباح اليوم الثلاثاء”.

مريضة رقم 254 تجولت في مركاز همزون نوف هجليل
أفاد الناطق الرسمي بلسان وزارة الصحة حول الكورونا للإعلام العربي، “أنّ مريضة الكورونا رقم 254 هي شابة في العشرينات من العمر من شمال البلاد والتي تواصلت مع أشخاص عادوا من الخارج”.
وأضاف الناطق بلسان وزارة الصحة، أنّه “في يوم 12.03 بين الساعات 14:00-15:00 كانت في قسم الخضراوات والتسالي والمخبوزات ومنتجات الحليب في مركاز همزون في نوف هجليل.
يُطلب من أي شخص كان على الرحلات او الأماكن
‏‎المذكورة أعلاه في الأيام والساعات المذكورة أعلاه الدخول في الحجر الصحي وفقًا لتعليمات وزارة الصحة والإبلاغ عنه على موقع وزارة الصحة:
‏‎‏http://go.gov.il/corona-ar
‏‎أو على الخط الساخن لوزارة الصحة على الرقم * 5400
‏‎أو في صناديق المرضى:
‏‎كلاليت 2700 *
‏‎مكابي 3555 *
‏‎مؤحيدت 3833 *
‏‎ليئوميت 507 *
‏‎إذا ظهرت أعراض مثل الحمى والسعال أو صعوبة في التنفس، الاتصال بنجمة داوود الحمراء (اتصل بالرقم 101) على الفور لتوضيح الحاجة للفحص المخبري.
‏‎للحصول على إرشادات حول كيفية الحجر الصحي المنزلي، قم بزيارة موقع وزارة الصحة:
‏‎‏http://go.gov.il/corona-ar
‏‎التحقيق الوبائي مستمر وإذا تم الكشف عن مزيد من التفاصيل سيتم نشرها للجمهور. ستكون المعلومات متاحة للجمهور فقط على موقع وزارة الصحة:
‏‎‏http://go.gov.il/corona-ar
او التيليجرام:

https://t.me/arabicMOHreport

مرضى الكورونا 260 و258 و253 من القدس
وأفاد الناطق الرسمي بلسان وزارة الصحة حول الكورونا للإعلام العربي، لاحقًا، أنّ “مريض الكورونا رقم 260 هو شاب في العشرينات من العمر يسكن في القدس. تم تبليغ الأشخاص الذين كانوا على تواصل معه بشكل فردي”. وتابع البيان: “أن مريض 258 هو أيضا شاب في العشرينات من العمر من القدس. مصدر العدوى من مريض مؤكد. تم تبليغ الأشخاص الذين كانوا على تواصل معه بشكل فردي”. وجاء في البيان أيضًا: “مريضة الكورونا رقم 253 هي مسنة في سنوات الـ80 من القدس. مصدر العدوى مريض مؤكد. تم تبليغ الأشخاص الذين كانوا على تواصل معها بشكل فردي”.

لمعلومات دقيقية زوروا موقع وزارة الصحة:
‏‎‏http://go.gov.il/corona-ar
او التيليجرام:
https://t.me/arabicMOHreport

التعليقات

اترك تعليق

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

بنر مكعب

بنر مكعب

أفراحنا

مهند و نور
نور & علي
ريم & أحمد
previous arrow
next arrow
Slider

بنر مكعب