x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
هيفاء تنفي محاولة إغتيالها أو إستهدافها بشكل شخصي
02/03/2013 - כרמלנא

هيفاء وهبى

نفت الفنانة هيفاء وهبي الأخبار التي ترددت حول تعرضها لمحاولة إغتيال أو إستهدافها بشكل شخصي، وهي تقوم حالياً برحلة إستجمام عائلية، لتعود بعدها الى بيروت لتنهي مونتاج كليب MJK الذي من المقرر أن يصدر قريباً.

 

إنتشرت خلال الأيام الماضية تقارير إخبارية إدعت تعرض الفنانة اللبنانية الشهيرة الى ما يبدو أنها محاولة إغتيال فاشلة ، نفذها ثلاثة مسلحين أحدهم يحمل شفرة حادة في فمه ، إقتحموا الفيلا التي كانت تتواجد فيها اثناء الحادث”.

وقالت هيفاء في إتصال هاتفي مع إيلاف من تركيا حيث تتواجد حالياً في إجازة عائلية بأن هناك مبالغات كبيرة في نقل الخبر، وأن الأمر مجرد مشكلة حدثت بين حراسها ومجموعة من الشباب أمام المنزل وأنها ليست مستهدفة، ولا علاقة لها بالأمر. وأضافت بأن منزلها في منطقة آمنة من الصعب أن يفكر أحد في القيام بأي حماقة فيها.

 

على صعيد آخر وضحت هيفاء أسباب تأخر طرح عملها المصور MJK بأنه لايزال في المونتاج، وأنها إنشغلت بتصوير أغنيتها الأخرى “إزاي أنساك” مع المخرجة أنجي الجمال، وأن هذا العمل أيضاً في المونتاج حالياً. وحول أي العملين سيسبق الآخر أكدت بأن MJK سيطرح أولاً.

وأرجعت سبب توقف العمل بمسلسها “مولد وصاحبه غايب” الى الوضع السياسي والأمني في مصر الذي لم يتسبب بوقف العمل في مسلسلها فقط وإنما أثر على مشاريع أخرى كثيرة. وأضافت بأنها لا تشعر حالياً بالرغبة في إستئناف التصوير لحين إستقرار الأوضاع. كما نفت أن ما تردد من أنباء عن مشاركتها في مشروع فيلم سينمائي لبناني.

 

وعندما سألناها عن وضعها النفسي وفيما إذا كان هناك ما يشعرها بالتفاؤل في حياتها خلال هذه المرحلة ردت بالقول: التفاؤل حالة ذهنية وسيكون موجوداً إذا ما قررت ذلك، وأكدت بانها سعيدة للغاية ولا يوجد ما يكدر صفوها، فهي أنجزت تصوير أغنية جميلة في دبي، وتم تكريمها من قبل الجالية الهندية هناك بجائزة “نساء عظيمات”، بالإضافة لوجود مشاريع مهمة في الأفق، وأن هناك مليون سبب يدعوها للتفاؤل.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות