x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب ؟
علاء كيوف
رائد منصور
وائل كيوف
بهيج منصور
تهاني وتبريكات
للاخت سهام حلبي الى الامام وبالتوفيق
ااميره حمدان الرامه
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
שרוף על ניסים من احل المستقبل
קנדי אבו חמד
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
اضف اهداء
تقديم تصريح مدعٍ ضد المشتبهين المتورطين بمقتل الشاب سرحان عطا الله من يركا
24/09/2021 - كرملنا

بدأ التحقيق في تاريخ 31.7.21 حوالي الساعة 20:30 مساءً فور تلقي مركز الشرطة 100 بلاغا حول حادث إطلاق نار على الطريق الرئيسي في يركا حيث تم نقل ثلاثة مصابين لتلقي العلاج الطبي في مركز الجليل الطبي نهاريا، حيث احدهم أصيب بجروح طفيفة، والآخر بجروح متوسطة وآخر بجروح بالغة وخلال محاولة إجراء عمليات إنعاش تم إقرار وفاته (وفق مصادر طبية).

 

وفي تحقيق أولي أجرته شرطة وحدة التحقيق الجنائي في مديرية آشير والذي أثار الشبهات بأن اثنين من المصابين هم المشتبهين بارتكاب جريمة القتل بينما المتوفى هو الضحية (يركا 30 عامًا). في غضون ذلك تمّ القاء القبض على المشتبهين من سكان يركا (24، 25 عامًا) واحيلوا إلى مركز الشرطة. ايضا تم ضبط عصي ووسائل قتالية اللذين استخدموهم المشتبهين أثناء الإعتداء.

بعد تقييم الوضع الذي أجراه قائد لواء الساحل اللواء يورام سوفير، تم القاء التحقيق على عاتق الوحدة المركزية في لواء الساحل.

خلال تحقيق مكثف ومعقد تم فيه استخدام وسائل تكنولوجية، تلقى محققو الوحدة المركزية تعاونًا كاملاً من العديد من الشهود الذين تم استجوابهم ووجدوا أنه قد تم إغلاق الطريق أثناء قيادة المتوفي لمركبته في القرية وتم الإعتداء عليه بالعصي والسكاكين واطلق عليه النار من قبل المشتبهين الذين فروا فيما بعد وهم مصابين. كما أن هناك شكوك في أن الخلفية هي على نزاع شخصي بين المتوفى وأحد المشتبهين حول قرار المحكمة العليا في شهر تموز (شهر 7) الماضي بإعادة رئيس مجلس يركا إلى منصبه.

بناءً على طلب الشرطة تم تمديد توقيف المشتبهين من حين لآخر في محكمة الصلح في حيفا، وفي صباح اليوم قدمت النيابة العامة لمحكمة الصلح في حيفا تصريح مدعٍ بحق المشتبهين قبل تقديم لائحة اتهام وطلب التوقيف حتى انتهاء الاجراءات القانونية.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות