x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب ؟
علاء كيوف
رائد منصور
وائل كيوف
بهيج منصور
تهاني وتبريكات
للاخت سهام حلبي الى الامام وبالتوفيق
ااميره حمدان الرامه
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
שרוף על ניסים من احل المستقبل
קנדי אבו חמד
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
اضف اهداء
فوز المفتّش مهنّا فارس بوظيفة نائب مدير عام مسؤول عن الادارة التّكنولوجية في وزارة التّربية
13/09/2021 - כרמלנא

اختير المفتّش مهنّا فارس بالاجماع لوظيفة نائب مدير عام، مسؤول عن الادارة التّكنولوجيّة في وزارة التّعليم وسيكون مسؤولا عن ادارة عدّة مجالات وأهمّها دمج التّعلّم الوجاهي مع التعليم المحوسب والتّكنولوجي، توسيع برامج الحوسبة في المدارس، الاستمرار في تطوير وتوسيع التّخصّصات التكنولوجيّة بكل أنواعها.

المفتّش مهنّا فارس

 

وجاء في بيان صادر عن مكتب كمال عطيلة، الناطق بلسان وزارة التربية للمجتمع العربي ما يلي:"وزيرة التّربية د. يفعات شاشا بيطون والمدير العام للوزارة العميد المتقاعد إيجئال سلوفيك قدّما التّهنئة للمفتّش مهنا فارس مؤكّدين بأنّهما على ثقة تامّة بأنّ تجربته الغنيّة الى جانب انجازاته في عدّة مجالات قادها ستدعم جهاز التّعليم وستحقّق أهداف الوزارة في المجال التّكنولوجي في اسرائيل.

المفتّش مهنا فارس صاحب انجازات في البرنامج القومي بموضوع الرّياضيّات، التميّز في العلوم ودعم التّميّز في الاماكن البعيدة عن المركز. في العام الماضي الى جانب وظيفته كمسؤول عن البرامج القوميّة قام بادارة التّعليم التكنولوجي. مهنا بدأ طريقه معلّما لموضوع الرياضيات وعلم الحاسوب، ثمّ مديرا لمدرسة، ومفتّشا مسؤولا عن التّعليم الدّرزي والشّركسي.

مهنّا حاصل على لقب ثان في ادارة جهاز التّعليم ولقب أوّل في الرياضيّات، الاحصاء وعلم الحاسوب من جامعة حيفا .خريّج معهد مندل للقيادة التّربويّة وبرنامج أدفا التّابع لمعوز وبرنامج الطاقم الكبير في مفوضيّة خدمات الدّولة.

خلال عمله حصل على عدّة جوائز ومنها جائزة المدير العام للموظّف المتميّز للعام 2018 وجائزة رئيس الدّولة لدعم التعليم التّكنولوجي عام 1997 وجائزة التميّز في التّربية التّابعة لوزارة التّربية، رئيس الدّولة وأرباب الصّناعة. "، الى هنا نصّ البيان.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות