x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب ؟
علاء كيوف
رائد منصور
وائل كيوف
بهيج منصور
تهاني وتبريكات
للاخت سهام حلبي الى الامام وبالتوفيق
ااميره حمدان الرامه
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
שרוף על ניסים من احل المستقبل
קנדי אבו חמד
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
اضف اهداء
نيمار يضع شروطا للانضمام لأحد عملاقي إسبانيا
24/08/2019 - كرملنا

استحوذ البرازيلي نيمار، بحيز واسع من الاهتمام في الصحف العالمية هذا الصيف، في ظل تسليط الضوء على رحيله المرتقب عن باريس سان جيرمان إلى أحد عملاقي إسبانيا، برشلونة وريال مدريد.

وفي ظل الغموض الذي يكتنف مصير اللاعب البالغ 27 عاما، خرجت تقارير إعلامية جديدة، تتحدث عن وضع نيمار شروطه ومطالبه من أجل الانضمام لبرشلونة أو الريال. وذكر برنامج "Jugones" الإسباني، أن نيمار، الذي يرغب في مغادرة سان جيرمان هذا الصيف، اشترط منحه عقدا يمتد لخمس سنوات، وراتبا سنويا يصل إلى 35 مليون يورو، للتوقيع لفريق جديد. ولو حقق أحد العملاقين الإسبانيين شروطه هذه، فسيصبح البرازيلي ثاني أعلى لاعبي كرة القدم أجرا، بعد نجم برشلونة، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يتقاضى قرابة الـ40 مليون يورو سنويا. وأثارت مطالب نيمار، ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما من قبل الرواد العاشقين لبرشلونة، الذين يرفضون بالأساس فكرة التعاقد مع الدولي البرازيلي، حيث يصفونه بالخائن، ويتهمونه بالجشع وحب المال، وذلك على خلفية رحيله المفاجئ عن "البارسا" صيف العام 2017، من أجل الدفاع عن ألوان باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وجعلت من هداف منتخب "السامبا"، أغلى لاعب في العالم. إضافة إلى ذلك، هناك فئة أخرى من الجماهير، ترى أن الاستجابة لمطالب نيمار قد تؤدي إلى إشعال أزمة في غرفة خلع الملابس للفريق الذي سيلعب له نجم "السيليساو"، في إشارة إلى الفوارق المالية الكبيرة بين ما سيحصل عليه نيمار وبقية اللاعبين. مسلسل نيمار يتواصل، ولكن نهايته باتت قريبة، وستكون على أبعد تقدير في الثاني من سبتمبر المقبل، موعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إسبانيا.
اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות