x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من ستنتخب ؟
علاء كيوف
رائد منصور
وائل كيوف
بهيج منصور
تهاني وتبريكات
للاخت سهام حلبي الى الامام وبالتوفيق
ااميره حمدان الرامه
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
שרוף על ניסים من احل المستقبل
קנדי אבו חמד
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
اضف اهداء
نتنياهو: اخترنا مكانًا في الجولان لإقامة بلدة على إسم ترامب وشرعنا بعمليات البناء
06/05/2019 - كرملنا

أكّد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو أنّه "تمّ تحديد مكان للشروع باعمال البناء لبلدة جديدة في الجولان، ليًطلق عليها اسم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب"، في خطوة "شكر وتقدير" بعد منح اسرائيل الاعتراف بأرض الجولان السوري المحتل كجزء من الدولة اليهودية.

ووصل بيان صادر عن أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه ما يلي:"أدلى رئيس الوزراء نتنياهو بالتصريحات التالية في مستهل جلسة الحكومة الأسبوعية التي عقدت صباح اليوم في مقر رئاسة الوزراء في القدس:"كما هي العادة في المرات السابقة حين تم العمل على تشكيل الحكومة، أنوي أن أطلب تمديدا من رئيس الدولة. هذا التمديد ليس مقبولا فحسب بل توجد حاجة إليه على ضوء الجدول الزمني المكتظ بالأعياد والأحداث ومنها عيد الفصح ويوم إحياء ذكرى ضحايا المحرقة واليوم الوطني لإحياء ذكرى شهداء الحروب والعمليات الإرهابية وعيد الاستقلال والأحداث الأمنية المتعلقة بقطاع غزة".
وتابع نتنياهو بحسب البيان:"نحيي هذا الأسبوع مرور عام على افتتاح السفارة الأمريكية بأورشليم. مقر الإقامة الرسمي الخاص بالسفير الأمريكي سينتقل أيضا إلى أورشليم وبذلك يتم تطبيق قرار الكونجرس. نثمن كثيرا قرار الرئيس ترامب التاريخي بهذا الشأن كما نثمن كثيرا قراره التاريخي بالاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على هضبة الجولان.
وعدت بأننا سنقيم بلدة على اسم الرئيس ترامب وأبشركم بأننا قد عثرنا على موقع في الجولان ستقام فيه هذه البلدة وقد شرعنا في عملية البناء. سأطرح هذا القرار على الحكومة الجديدة للمصادقة عليه بعد تشكيلها".
واختتم البيان:"واضاف نتنياهو:"نحن على وشك فعالية أخرى وهي افتتاح احتفالات اليوروفيجن في إسرائيل. أتمنى نجاحا كبيرا لجميع المشاركين والأفضل سيفوز وبطبيعة الحال سيكون هذا المغني الإسرائيلي كوبي مريمي"، إلى هنا البيان.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות