x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
حيفا: غرامات مالية لمواطنين وأصحاب مطاعم بسبب عدم الالتزام بتعليمات الكورونا
04/07/2020 - كرملنا

في بيانٍ صدر عن الناطق بلسان الشرطة، مفاده حول عملها في تطبيق قانون في منطقة حيفا وضواحيها، في اطار الجهود القطرية للحد من تفشي فيروس الكورونا 

حيث استمرت الشرطة منذ البارحة بانشطة مكثفة في منطقة الساحل، من خلال المراقبة المحددة لتطبيق تعليمات وزارة الصحة، وبالتحديد في مراكز الترفية وقاعات الافراح، للتاكد من تطبيق تعليمات الطوارئ بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين.

حيث قام افراد شرطة لواء الساحل بزيارات تفقدية للعشرات من مراكز الترفية في منطقة حيفا وضواحيها، ومنطقة وادي عارة وزخرون يعقوب والخضيرة ، وراقبوا التقييد بالتعليمات وشروط السجل البنفسجي، حيث تم تحرير مخالفات في الاماكن التي شندت خروقات وتم فرض غرامات.

تسجيل غرامات مالية منذ الامس وخلال النشاط، تم فرض اكثر من 100 تقرير - انذار وتحذير ، و 500 مخالفة/ غرامة اثر عدم استخدام الكمامات، وايضا تم فرض 9 غرامات لمصالح التي خرقت الانظمة والتعليمات ، هذا وتم استدعاء احد اصحاب المحال للاستجواب ولبحث امكاني اغلاق محله في اطار اجراءات الترخيص بسبب الخروقات التي تم كشفها ومن شأنها ان تهدد سلامة الجمهور.

النشاط المكثف سيستمر اليوم الى ساعات المساء حيث سيقوم العشرات من افراد الشرطة والمراقبون بتطبيق القانون. الشرطة تناشد المواطنين بالتقييد بتعليمات وزارة الصحة ، بهدف مشترك للجميع - *الحد من تفشي الوباء في الدولة    
اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות