x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
محلّلون: قيمة أملاك وعقارات نتنياهو – 35 مليون شيكل
06/12/2018 - كرملنا

"بينما رئيس الحكمة، نتنياهو، يبحث عن مصادر لتمويل مرافعاته القضائية- يبدو أن بمقدوره القيام بذلك من حسابه الخاص"..
هذا ما كتبه أحد المحلّلين الإسرائيليين، موردًا معلومات مفادها أن قيمة العقارات التي يملكها رئيس الحكومة تُقدّر بحوالي (35) مليون شيكل (عشرة ملايين دولار).
وتتكون هذه العقارات – حسبما ذكر المحلّل- من فيلا في بلدة قيسارية، تتراوح قيمتها ما بين 18-20 مليون شيكل، وشقة "بنتهاوس خاص في القدس، تقدّر قيمتها بعشرة ملايين شيكل، و "نصف منزل" في القدس أيضًا- ورثه عن والده، متشاركًا مع شقيقه "عيدو"، ويقع في حي القطمون، وهو في الأصل منزل يعود لأسرة عربية، مبني على قطعة أرض تبلغ مساحتها (582) مترًا مربعًا، وتقدر القيمة الاجمالية لهذا العقار بمبلغ (8.4) مليون شيكل، وهذا المبلغ قابل للزيادة في حال الحصول على حقوق اضافية بالبناء.
وزيادة على ذلك، كانت لجنة المالية التابعة للكنيست قد رفعت راتب رئيس الحكومة، مطلع العام الحالي، بمبلغ (5500) شيكل، فأصبح (52) الفًا و (962) شيكل شهريًا، وفي مطلع العام القادم (2019) سيرتفع بنسبة 3% إضافية، ليصبح (54) ألفًا و (550) شيكل.
ويُذكر أن نتنياهو يشغل منصب رئيس الحكومة منذ أواسط العام (2009، ويقيم سويةً مع أفراد أسرته في المقر الرسمي في شارع "بلفور" بالقدس، بتمويل كامل من قبل الدولة.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות