x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من تفضل ان يكون قائم باعمال الرئيس في الدالية
غسان وهبة
باسل حسون
امير عيسمي
عامر حسيسي
مدين مقلدة
نيسيم ابو حمد
تهاني وتبريكات
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
بس ابو عميد وجيه رئيس المجلس الحالي والقادم باذن الله
منصوري
ارض عمار للبيع 500متر للمعنيين الاتصال على رقم 0532445435
ايمن حلبي
اضف اهداء
حاتم عطالله يستأنف على نتائج انتخابات يركا ويطالب باقصاء وهيب حبيش عن رئاسة المجلس
05/12/2018 - كرملنا

تقدّم المحاميان عماد وجلال دكور باستئناف انتخابات للمحكمة الادارية في حيفا على نتيجة الانتخابات للرئاسة في يركا، ويدعي المحاميان في الاستئناف أنّ "السيد حاتم عطالله يملك ادلة وقرائن، انه في بعض الصناديق كانت عدد الاصوات اكثر من عدد المصوتين، وان اصوات ذوي الاحتياجات الخاصة والاصوات الاضافية التي وجدت في الصناديق اختفت ولم يتم فرزها، وانه وجد مغلف تصويت من انتخابات عام 2013، وتم الغائه ولم يتم فتحه ولم يتم فرزه وانه بعض المغلفات الصفراء كانت بلون مختلف"، بحسب الاستئناف.

وذكر المحاميان دكور في الاستئناف أنّ:"بروتوكول صندوق اختفى وان سجلات الناخبين بقيت في يركا، وان مأمور الانتخابات يقول انها بقيت لدى رئيس المجلس المنتخب، السيد وهيب حبيش، وأنّ محتويات صناديق الانتخابات (اوراق ومغلفات والخ) بقيت في احد مدارس يركا، ولم توضع بمكان آمن وانها وجدت مبعثرة في حاويات للقمامة قرب مدرسة الحديقة، بعكس ما ينص عليه القانون بشكل واضح". وأوضحا أنّ:"الانتخابات لم تدار بشكل قانوني وشفاف وان نسبة التصويت نحو %97 تدل وتشير انه تم تزوير الانتخابات بإضافة مغلفات وشطب أسماء مصوتين وبالذات الشيوخ الذين لا يذهبون لصندوق الاقتراع.

هذا ويدعي المحاميان دكور أنّ "مواد الانتخابات (بروتوكلات، سجلات ناخبين اوراق الاقتراع ومغلفات التصويت) لم يتم ايصالها لمخازن وزارة الداخلية او لمكان آمن. وان مواد الاقتراع وجدت مبعثرة في حاويات القمامة في يركا. وعليه يطلب بالإلغاء نتائج الانتخابات واعادتها بطريقة سليمة ونزيهة"، بحسب الاستئناف .


مواد الانتخابات في القمامة - يركا

وادعى المحاميان دكور انه "تم استدعاء الشرطة التي وضعت يدها على المواد واخذتها لمركز الشرطة، بعد ان تم ارجاع مواد الانتخابات لداخل صناديق الاقتراع بشكل عشوائي".

وجاءنا من المحاميان دكور أنّ "السيد حاتم عطالله كان قد تقدم بشكوى لدى الشرطة ضد كل المسؤولين على ادارة الانتخابات في يركا، وادعى بالشكوى ان ادارة الانتخابات اتصفت بالتزوير والغش والخداع، ومن المستغرب ان الشرطة لم تعتقل احداً حتى اليوم".
هذا وارفق المحاميان عماد وجلال دكور للالتماس، صورا وتسجيلات صوت وفيديو، تثبت هذه الادعاءات. وعليه طالب السيد حاتم عطالله المحكمة بإلغاء نتائج الانتخابات واقصاء وهيب حبيش عن منصبه.


المحامي جلال دكور


المحامي عماد دكور

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות