x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من تفضل ان يكون قائم باعمال الرئيس في الدالية
غسان وهبة
باسل حسون
امير عيسمي
عامر حسيسي
مدين مقلدة
نيسيم ابو حمد
تهاني وتبريكات
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
بس ابو عميد وجيه رئيس المجلس الحالي والقادم باذن الله
منصوري
ارض عمار للبيع 500متر للمعنيين الاتصال على رقم 0532445435
ايمن حلبي
اضف اهداء
الكرة الذهبية تهجر ميسي ورونالدو ومودريتش الأوفر حظا لخطف الجائزة
03/12/2018 - كرملنا

تتوجه أنظار عشاق المستديرة، مساء الاثنين، صوب العاصمة الفرنسية باريس، التي تحتضن حفل الكرة الذهبية لعام 2018، وسط حديث عن الاسم الأوفر حظا لخطف اللقب. وستعلن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة في شؤون كرة القدم، اسم الفائز بالجائزة الشهيرة، من قائمة تضم 30 اسما، كشفتها في 9 أكتوبر الماضي.


لوكا مودريتش

وتحسم جائزة الكرة الذهبية بتصويت مباشر لـ173 صحفيا، تختارهم "فرانس فوتبول" من أعضاء الاتحاد الدولي للصحفيين، علما أن قائمة المصوتين ستكون سرية. ويأتي حفل الكرة الذهبية، أعرق جائزة فردية في عالم كرة القدم، بعد أشهر من إعلان الكرواتي لوكا مودريتش فائزا بجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم لأحسن لاعب في العالم.

وتشير توقعات المتابعين إلى أن مودريش يبقى الأوفر حظا لخطف الجائزة، بعد دوره في تتويج ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للسنة الثالثة على التوالي، فضلا عن قيادته منتخب كرواتيا لنهائي كأس العالم 2018.

وسبق لنجم ريال مدريد أن أحرز جائزتي أفضل لاعب في العالم التي يمنحها الفيفا، وجائزة أفضل لاعب في أوروبا، التي يقدمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

وسيكون الفرنسي أنطوان غريزمان من أبرز المرشحين للفوز بـ"البالون دور"، وذلك بعد تتويجه مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم في روسيا ، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية لل مونديال ، وأفضل لاعب في نهائي الدوري الأوروبي.

ويبدو أن عام 2018 سيختلف عن السنوات العشرة الماضية، التي احتكر خلالها النجمان البرتغالي والأرجنتيني جوائز الأفضل في العالم. ومن المستبعد أن يفوز "البرغوث" ميسي أو "الدون" رونالدو بالجائزة هذه السنة، مما سيجعل اللاعب المتوج يدخل التاريخ.

وتضم القائمة النهائية أيضا اسم لاعب عربي واحد هو النجم المصري محمد صلاح، إلا أن فرصه ضئيلة، بالرغم من أنه جمع لقبي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وهداف المسابقة، الموسم الماضي.

ويكمن سبب ذلك في أن تقييم "فرانس فوتبول" لأفضل اللاعبين يعتمد على أدائهم خلال عام ميلادي، وليس خلال موسم كروي، كما هو الحال في جائزة الفيفا.

وفيما يخص التسريبات التي تقوم بها وسائل الإعلام، ككل سنة قبل ساعات من بداية الحفل، فتشير إلى أن مودريتش صاحب أعلى الأصوات في الجائزة.a

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות