x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
من تفضل ان يكون قائم باعمال الرئيس في الدالية
غسان وهبة
باسل حسون
امير عيسمي
عامر حسيسي
مدين مقلدة
نيسيم ابو حمد
تهاني وتبريكات
الف مبروك لابو يوسف رفيق والى الامام في خمس سنوات قادمة
فالح حلبي
למעוניים חצי דונם למכירה אזור רנדה 0545753279
بيع دار 270متر وأرض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه في منطقة الرنده منضر جميل جدا لشقت البحر 0525673729
أهل بلدي
רק אבו יוסף רפיק ראש המעצה לחמיש שנים
פאלח
ممكن تدق كاسك في بكاسي وتنسى موضوع السياسي وتبطل هبلنة وتياسة وتفهم هلشي الاساسي الله موجود لعباده وابويوسف رفيق موجود للرئاسة I❤️D.E.C والدالية بتجمعنا
אבו יוסף רפיק המון המון הצלחה מבני משפחת׳ך חלבי איש יקר וגדול
חלבי
ارض وبيت للبيع 0525673729
ديلاوي
بيع دار 270متر ارض 1300متر رخصة عمار وساعة كهرباء 3فازه وساعة مي سيح مي 4×4 ...في حارت الرندة موقع خلاب
ديلاوي
بس ابو عميد وجيه رئيس المجلس الحالي والقادم باذن الله
منصوري
ارض عمار للبيع 500متر للمعنيين الاتصال على رقم 0532445435
ايمن حلبي
اضف اهداء
استطلاع : الليكود يتراجع وجنتس المفضل لمنصب وزير الدفاع
20/11/2018 - كرملنا


استطلاع : الليكود يتراجع وجنتس المفضل لمنصب وزير الدفاع
 كتبت صحيفة معاريف العبرية: استطلاع للرأي العام الإسرائيلي أجرته القناة العاشرة الإسرائيلية نشرت نتائجه مساء الاثنين أظهر تراجع حزب الليكود برئاسة نتنياهو بعد الجولة الأخيرة في قطاع غزة، كما أظهر الاستطلاع إزدياد قوة المعسكر الصهيوني، أما الخاسر الأكبر وفق نتائج الاستطلاع سيكون حزب كلانو برئاسة موشه كحلون، وذلك بعد مقارنة نتائج الاستطلاع بنتائج آخر استطلاع أجرته القناة العبرية.

وبالأرقام أشار الاستطلاع لتراجع حزب الليكود ل 29 مقعداً بدلاً من 30 في الاستطلاع السابق، وتراجع حزب يش عتيد من 19 مقعداً في الاستطلاع السابق إلى 17 مقعداً في الاستطلاع الحالي، المعسكر الصهيوني ارتفع ل 14 مقعداً بدلاً من 12 مقعداً في الاستطلاع السابق الذي أجرته القناة، والقائمة المشتركة ستحافظ على قوتها وفق آخر استطلاع حيث ستحصل على 14 مقعداً.

حركة ميرتس ستحصل على 7 مقاعد مع انها حصلت على 8 مقاعد في استطلاع سابق، وقائمة برئاسة أورلي ليفي أبو قسيس ستحصل على 7 مقاعد بدلاً من 5 حصلت عليها الاستطلاع الأخيرــ حزب يهودوت هتواره سيحافظ على قوته ب 6 مقاعد، أما حزب كلانو سيتراجع ل 5 مقاعد بدلاً من 7 مقاعد، وحركة شاس ستحافظ على قوتها وفق آخر استطلاع بالحصول على 4 مقاعد.

وفي سؤال حول وزير الدفاع الإسرائيلي المفضل على الإسرائيليين، 28% يريدون أن يروا بني جنتس وزيراً للحرب، 11% يريدون رئيس الأركان الأسبق جابي إشكنازي، و10% يريدون رئيس حزب البيت اليهودي نفتالي بنت وزيراً للحرب.

7% من الإسرائيليين يريدون رئيس الحكومة الإسرائيلية في المنصب، و6% يريدون وزير الإسكان الإسرائيلي يوآف جالن وزيراً للحرب، أما يهود براك فحصل على نسبة 5%، وفي موضوع تقديم موعد الانتخابات، 46% يرون أن التطورات الأخيرة كافية لتقديم موعد الانتخابات، مقابل 40% يرون عكس ذلك.

استطلاعات إسرائيلية سابقة كانت قد أشارت إلى أن رئيس الأركان السابق بني جنتس سيحصل على 15 مقعداً في الكنيست الإسرائيلي حال خاض الانتخابات بحزب منفرد.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות