x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
رجل الاعمال اسي امين مقلده في يوم ترفيهي لاطفال بيت اليتيم الدرزي..!
16/09/2018 - كرملنا

قام يوم الجمعه الماضي رجل الاعمال السيد اسي مقلده بيوم ترفيهي لاطفال بيت اليتيم الدرزي  وذلك بمناسبة زيارة مقام سيدنا سبلان عليه السلام.
شارك هذا اليوم الخاص والذي احتوى فعاليات ترفيهية ووجبة غداء خاصة السيد معين مقلده مدير قسم توجيه المسرحين لواء حيفا والشمال "מנהל מחוז חיפה והצפון האגף והקרן לחיילים משוחררים"، والذي عبر عن سعادته بالمشاركة بمثل هذا اليوم واثنى على عمل اسي واعدا بمساعدة خريجي البيت في جميع المسارات" 

وفي حديث مع السيد اسي عن هذه المبادرة قال:" رأيت من الانسب ان اقوم بيوم ترفيهي لصالح هؤلاء الشباب الواعدين بمناسبة هذه الزيارة الرسمية لمقام سيدنا سبلان. 

اضاف " هؤلاء هم جيل المستقبل وهذا البيت الذي يحضن اطفالنا بحاجة لكل دعم، فانا دعمت في الماضي وساستمر بهذا العمل واتوجه الى جميع رجال الاعمال ان يقوموا باحتضان هذا البيت ودعمه واعطاء هذا الجيل حقه لينشا جيلا صالحا نعتز به.

اما السيد مدين مدير البيت صرح قائلا:" اتشكر السيد اسي على ما يقوم به لصالح البيت وهذه ليست المرة الاولى التي يقوم بها اسي بمثل هذه التبرعات السخية فنحن نقدر عمله هذا الذي دون شك يعطينا محفزا على الاستمرار بالعطاء"






 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
اصيل ابن اصيل، الله يرحم تراب الوالدية كان مفظل عالمجتمع
بحكيش غير الدغري - 17/09/2018
2
كل الاحترام والتقدير لاسي
سامر حلبي - 17/09/2018
3
كل الاحترام للاخ اسي
صفا - 17/09/2018
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות