x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
قائمة ابناء الجبل، صفعة على وجنتي كمال ملاك!
09/09/2018 - كرملنا

قائمة ابناء الجبل، صفعة على وجنتي كمال ملاك!

أعلنت قائمة ابناء الجبل في عسفيا يوم أمس عن خوضها الانتخابات في قائمة عضوية موحدة تدعم المرشح كمال ملاك!
هذه الخطوة بمثابة صفعة على وجنتي كمال ملاك حيث تبقي هذه الخطوة المرشح كمال في نقطة انطلاقة ضعيفة أمام المفاوضات مع  القوائم والعائلات حيث ستذهب اصوات أبناء الجبل للعضوية إلى قائمة ا.ج ولن يستطيع كمال المفاوضة عليها!
على سبيل المثال المرشح بهيج لديه بنك اصوات عضوية كونه تنازلت عائلة منصور عن العضوية لصالح باقي العائلات وسيقوم بتوزيعها على القوائم والعائلات وسيمكنه ذلك من إجراء مفاوضات مثمرة اصوات عضوية مقابل الرئاسة!
أيضا وجيه كيوف لديه بنك رغم أن السيد علاء كيوف أعلن ترشيح نفسه لعضوية المجلس كمرشح عائلة كيوف وهذه الخطوة ستضعف البنك المتواجد في جعبة وجيه!
هنالك توجه كبير من العائلات نحو بهيج منصور ووجيه كيوف، فكلهما لا يطمحون بالعضوية للعائلة ويسيرون على المقولة: "يا اعضوية يا رئاسة"  وبعد انتهاء تركيب القوائم سيتضح اكثر ضعف المرشح كمال ملاك!

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
يا موقع كرملنا المحترم : عندي سؤال ولا اريد الجواب عليه هو اين بنك الاصوات الذي يملكه وجيه كيوف بعدما اعلن السيد من قبل عائلة كيوف علاء كيوف ترشيحه؟؟ هها..هها هذه حزورة لا احد يستطيع حلها ..شوية منطق لا يضر والسلام
موحد كرملي- عسفيا - 09/09/2018
2
مين بدو يصوتلم؟؟معي مبينه عشان اتخرب في غيرك الله مع العيلة وانت عن صوت حق بتحكي
علاء كيوف - 09/09/2018
3
يس منال مبا رصيدع من ١٢٠٠ صوت
عناب - 09/09/2018
4
تحليلك لصورة مثير للاهتمام. الفرق ان كمال ملاك جاء ليغير نهج لا يتاجر بالاصوات ومع ذلك فقوته تعادل قوة المرشحين الذين يتاجرون فيها. منتخبي كمال ملاك معه لشخصه ولثقتهم باستقامته وقدراته وليس من اجل اصوات وتجارة مبادئ. على كلٍ صدقت بكرة بعد تقديم القوائم بذوب الثلج وببان المرج. على فكرة صورت التعقيب واذا منشرتش رح انشروا عالفيس وساعتها بتثبت انك موقع مبيوع.
تحليل مثير - 09/09/2018
5
بحب اقلك اولة لا تتدخل في شؤون غيرك مش راح تاخذ جواب الا اسا دار كيوف كى همرهن يد وامدة ما عدا المعروفين هني هني ولا مرة كانوا مع العيلةوالسيد علاء واحد منهن شكرا لسؤالك وعلى فكر ة كل العاءلات مقسومة الا دار كيوف مسامحينه لعلاء في كام صوت مسرحية متكررة
للموحد الكرملي - 09/09/2018
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות