x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
أضاع الهدف!!!! كمال ملاك في تراجع! هل سيستمر؟!
31/08/2018 - كرملنا
أضاع الهدف!!!! كمال ملاك في تراجع! هل سيستمر؟!
 
مع اقتراب موعد الانتخابات واقتراب مرحلة الحسم، تبدو المنافسة بين وجيه كيوف وبهيج منصور، اما كمال ملاك يبدو وكانه اخطأ الهدف وجبهته في تراجع مستمر وهو في احباط داخلي وأحيانا تصرفاته تدل على ذلك.
ففي الآونة الأخيرة كمال ملاك اختار استراتيجية جديدة وهي التهجم على المرشح  بهيج منصور رغم أنهم في خانة التغيير تاركا رئيس المجلس وجيه كيوف واخطائه جانبا.
 
اليوم ومع اقتراب تقديم القوائم بات واضحا انه لدى كمال ملاك سقف سياسي محدود واستطلاعات الراي تشير الى ذلك فهو يحاول عن طريقة الهجوم على بهيج منصور ان يكسب ود الأصوات المتأرجحين كون بنك الأصوات التابع لوجيه كيوف ثابت ومن قرر ان يدعم وجيه كيوف سوف يدعمه حتما .
الهدف يا كمال من ترشحك هو تغيير النهج الحالي جراء عدم رضاءك من رئيس المجلس والادارة كسائر المواطنيت وبمجرد حجب ثقة عن وجيه كيوف، لذلك عليك ان تصوب سهامك للادارة الفاشلة وليس لمرشح جاء مثلك لاحداث التغيير!
 
منذ ترشحه وحتى اليوم فشل كمال ملاك والطاقم الاستراتيجي في اقناع المواطن والناخب العسفاوي والقوى السياسية انه باستطاعته تحقيق الفوز وأنه ليس مجرد مرشح غطاء لحرق اصوات ومن هنا تبدأ المشكلة في تركيب القوائم زد على ذلك أن أبناء الجبل سيكون لهم قائمة اعضوية اي لن يحضى كمال على اصوات عضوية لدعم القوائم! 
 
لنعود الى الوراء قليلا : في جميع الفيديوهات التي طل علينا من خلالها كمال ملاك كانت خالية المضمون ومجرد تهجم على المرشح بهيج منصور، ربما لأنه الأقوى وكمال يعي قوته او لانه قرر أن لا يرى إخفاقات وجيه كيوف والحديث عنها، ادارة فاشلة أدت الى عجز مالي كبير، انقطاع المياه وتراكم النفايات، مجمع المياه،  مصير عسفيا وكل هاذا لا يعني كمال بيك!!
هل كل هذه الإخفاقات أصبحت بين ليلة وضحاها بستان ورود في نظرك كي تذهب وتتهجم على مرشح ليس له ذنب في مشاكل عسفيا إنما أتى لانقاذها, ام انك مرشح لخدمة وجيه كيوف؟
اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
مرحبا اولا سؤال شو بدك في اللف والدوران ؟ في كونك صحفي وعمتكتب ممكن تكتب اشي عليه القيمة؟ ما هذه الاسئله السخيفه وما الاستراتيجيه من وراء هاذ المقال؟
ناخبة وجيه - 31/08/2018
2
בהתחלה תמכתי בכמאל עד שהכרתי אותו וכמה הוא שחצן ומתנשא ! כן בדיוק כך כמאל חושב שהוא המשיח לצערי ולא מוען לקבל שום הצעה
תמכתי בכמאל - 31/08/2018
3
על כמאל לוותר כדי שבהיג ינצח וכמאל יודיע טוב שלא ינצח את הבחירות אז למה האגו?
אבו רוקן - 31/08/2018
4
للاسف يا كمال انت فرجيت المسحيي في عسفيا انه ما بهمك منهن ولا اشي ونحنا مش في برامجك عشان هيك يمكن تاخذ 5 صوات
روحانا - 31/08/2018
5
לפי הכתבה שלך רואים שאתה עובד אצל בהיג מנסור אתה הראשון שפרסמת את התגובה של בהיג מנסור אחרי העתירה של כמאל מלאק ותקף את כמאל מלאק במקום להודות לו שהכניס שער עצמי לעספיא ואתה לפני חודש טענת שכמאל מלאק לא יתמודד ויתמוך בבהיג מה קרה עכשיו שאתה מאשים את כמאל שהוא תוקף את בהיג ויתמוך בוגיה שיהיה לך אתה ומי שמשלם לך כדי לפרסם את הכתבה קצת כבוג
סאמי - 31/08/2018
6
מענין שבתרופת החג למשך יומים הסקר שלך היה עם התוצאות האלה כמלא מלאק 34 וגיה 32 ובהיג 27 ו 6 אחוז לא החליטו וזה הסקר האמתי אחר זה בשעתיים פתאום מופיע בסקר בהיג 37 כמאל 21 וגיה 34 ובערך 7 אחוז עוד לא החליטו איך תוך שעתיים יש לך את התוצאות האלה זה מוכיח דבר אחד שכמאל מוביל ובהיג החלש בין שלושתם ואתה משחק בסקר
ראמי - 01/09/2018
7
هذا التقييم الاعلامي من قِبل موقع لا يعي ما يدور على الساحة الانتخابية العسفاوية اي دراية؟!! اليس من الظلم والجهل والفكر الخبيث ان نوصف السيد كمال ملاك بهذه الاوصاف القبيحة العارية عن الصحة والمدفوع ثمن تلفيقها زائد القيمة الاضافية من اجل التقليل من قوة الرئيس القادم لعسفيا!! اقوى المرشحين الحاليين هو السيد كمال ملاك , لا من يحلم بالوصول ولا من انهى ماعليه, كمال ملاك ...شاب , مثقف , صادق , ذات ماضي مشرف , من حيث الاخلاق والمهنية ايضًا , صاحب افكار تقدمية , مقنع حد عدم استطاعة السامع من الافلات من تأثيره الايجابي , متواضع غير متجعرف كباقي المرشحين , صادق غير مراوغ كباقي المرشحين , محب للناس لا يغدر كباقي المرشحين , هو من ارجع المياه لاهالي عسفيا بعدما نشف ريقنا بسبب انقطاع المياه , اثبت ان قطع المياه لا دخل للدخول الى مجمع المياه كما يدعون بقية المرشحين!! في اجتماعاته البيتية مع الشباب يُ شعرك انه ابن بلد اصيل وليس كالمتبجحين من باقي المرشحين!! اللذين لا مصلحة لهم سوى كرسي الرئاسة (وتغريز) المواطنين في وحل قبحهم وغرورهم؟! كمال ملاك يا قييمين على موقع كرملنا الغير منصف والغير نزيه , لا يهاجم اي مرشح لان باقي المرشحين ضعفاء , والمرشحان الغير مضمونان دائمًا يهاجمان السيد كمال ملاك لانهم يرتجفون خوفًا من قوته ومن تأييد اغلب العائلات العسفاوية له ولنهجه المستقيم . مهما حاولتم يا مرشحين ويا مواقع المقالات الصفراء التقليل من كمال ملاك فسيبقى الاقوى والافضل حتى يتم الانقلاب والسلام
موحد كرملي -عسفيا - 01/09/2018
8
بس ابو العميد الله يحميه ويوفقه على رجولته وشجاعته بخفش غير من ربه ومبينه تتعبوش ان الله راد بو العميد رءيس المجلس باذنه تعالى واذا صار غير هيك ضاعت عسفيا وضاع كل تقدم لانه اللي قريب من الصحن بكبر بطنه والفاهم يفهم
لا هذا ولا هذا - 01/09/2018
9
המתמודד שאתה מגן עליו ובא להציל את עספיא הוא שהביא את הסודנים לעספיא לא נשכח את ההיסטוריה
עלי - 01/09/2018
10
ابوالركن اذا كنك عنجد داعم لابن منصور لكان احلم في الاعضوية ولا في الرءاسة دار منصور بيعطوش حدا ولا بدعموا حدا اعرف كيف تقيس الامور للمستقبل لانه الوضع صعب بالبلد وانتوا اكثر ناس واكبر عيلة عريقة واكثر عيلة بتعرف مبن دعمتها كل السنين الستبقة والتاريخ الحقيقي موحود كل عمركوا تتقاتلوا عالعيلتين مين بدو هالكرسي والبلد مقسومة الكوا الثنتين اسا بدك تعم هالغيلة؟؟؟مين بدو يرجعلك منهن؟؟بنسوك وبنسوا غيرك لا تطعن بظهر اللي دعمك سنين طويلة
ل3ابو الركن - 01/09/2018
11
בס כמאל .
אמין - 01/09/2018
12
شكلك عمتحلم هههه خليك احلم
لنمرة 7 - 01/09/2018
13
למס 12 מס 7 צודק שאלתי אליך למה המועמד שלך מסרב לעימות אני מבקש מאתר כרמלנא שהוא תומך בבהיג שיזמין את המועמדים לעימות ונראה מי יסרב לעימות
עספיא - 01/09/2018
14
אתר שמכבד את עצמו לא כותב בסגנון בוטה כלפי אחד המועמדים.. כל אחד והכי עני בדעתו קורא את המילים של בהיג' בין שורותיך! כמאל סירב שתקנה אותו כי הוא בעל כבוד וערכים .. עסקאות נעשות בין זולים וחבל אם העם נופל בלכלוך הזה. קצת כבוד עצמי שיהיה לך.
קצת כבוד - 10/09/2018
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות